بوراك أوزجيفيت يتعرض لمواقف محرجة بسبب المعجبات في روسيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
بوراك أوزجيفيت يتعرض لمواقف محرجة بسبب المعجبات في روسيا

تعرض الفنان التركي بوراك أوزجيفيت لمجموعة من المواقف المحرجة أثناء زيارته إلى روسيا على يد بعض معجباته، حيث حذرته بعض الصحف والمنشورات المتداولة عبر السوشيال ميديا من رؤية زوجته فهرية أفجان لهذه الفيديوهات.

بوراك أوزجيفيت في روسيا

وكشف النجم التركي بوراك أوزجيفيت عن استمتاعه خلال الأيام القليلة الماضية بإجازته في العاصمة الروسية موسكو رفقة بعض أصدقائه.

وظهر بوراك أوزجيفيت من داخل أحد المطاعم الروسية وهو يستمع لأحد المطربين الروس أثناء الغناء وتبادلا الضحكات.

وخطف بوراك أوزجيفيت قلوب معجباته في روسيا، حيث وضعته بعض التصرفات التي صدرت منهن موضعا محرجاً، وطالبته التعليقات بإخفاء الفيديوهات المتداولة عن زوجته حتى لا تغضب بسبب غيرتها عليه.

وتلقى بوراك أوزجيفيت قبلة خاطفة على يده من معجبة قررت جذبه ناحيتها وهو يمد يده لمصافحتها، وبدت على النجم التركي علامات الارتباك التي أخفاها بالضحك.

من ناحية أخرى أنهى بوراك أوزجيفيت سهرته في المطعم محاولا الخروج وركوب سيارته وهو الأمر الذي استغرق منه الكثير من الوقت والجهد أيضاً، بسبب وقوف المعجبات خارج المطعم انتظارا لخروجه.

وفي طريقه إلى السيارة استوقفت بوراك أوزجيفيت إحدى المعجبات التي كان من الواضح ولعها الشديد به، حيث منعته لدقائق من الاستمرار في طريقه بعد أن أحاطت عنقه بيديها محاولة التحدث إليه بينما حاول هو السيطرة على الوضع والتعامل بهدوء موجها إليها ابتسامة هادئة، حتى استطاع تجاوز الموقف وركوب السيارة سريعاً.

وتفاعل الجمهور مع هذه اللقطات على نطاق موسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ تم تداول فيديوهات بوراك أوزجيفيت في روسيا بشكل كبير.

ولاقى بوراك الكثير من التعليقات التي أشادت بوسامته وحسن تعامله مع معجباته، دون أن يحرج إحداهن كما أثنى البعض على تواضعه الكبير، ويبدو أن شعبية بوراك في روسيا كبيرة وجارفة إذ شاركت بعض معجباته صورهن معه وتحدث بعضهن عن تواضعه ووسامته وقربه من شخصية أبطال مسلسلاته الرومانسية كما أوصين الآخرين بمشاهدة هذه المسلسلات.

من ناحية أخرى كان بوراك أوزجيفيت قد شارك بعض الصور من رحلته إلى روسيا عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق على الاستوري التي نشر عليها إحدى الصور قائلا موسكو.

بوراك أوزجيفيت يتعرض لمواقف محرجة بسبب المعجبات في روسيا

يذكر أن بوراك أوزجيفيت كان قد انتهى مؤخرا من تصوير الجزء الأخير من مسلسل المؤسس عثمان، الذي تدور أحداثه  حول الظروف التي سبقت تأسيس الدولة العثمانية، وكيف تحولت من فقر وصراعات مستمرة إلى دولة كبيرة غنية تخشاها الدول الأخرى. وهو تتمة للمسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل، والذي حقق هو الآخر نجاحاً باهراً ليصنف بأنه أفضل عمل درامي.

شارك في بطولة مسلسل قيامة عثمان كل من النجوم بوراك أوزجيفيت والممثل تامر يغيت والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار