بيونسيه تتألق بالأحمر من توقيع دار الأزياء الإماراتية Atelier Zuhra

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
بيونسيه تتألق بالأحمر من توقيع  دار الأزياء الإماراتية Atelier Zuhra

في أحدث عرض لها خلال جولتها الغنائية العالمية Renaissance والتي وصلت بها إلى ولاية لاس فيغاس الأمريكية، ظهرت المغنية الأمريكية البالغة من العمر 41 عاماً بيونسيه Beyoncé بإطلالة درامية كعادتها وهذه المرة اختارت دار الأزياء الإماراتية Atelier Zuhra لتصميم بوديسوت لامع باللون الأحمر مع رداء ضخم بذيل طويل يعكس أسلوبها المميز على المسرح الذي تحرص دائماً على إظهاره في عروضها المبهرة.

تختار بيونسيه دائماً الأزياء الاستعراضية الصاخبة التي يغلب عليها الطابع مسرحي وهذا ما عودتنا عليه طوال فترة جولتها التي بدأتها بعد توقف دام سبع سنوات في ستوكهولم، السويد يوم 10 مايو والتي من المقرر أن تنتهي في سبتمبر 2023.

تفاصيل إطلالة بيونسيه من توقيع  دار Zuhar

تفاصيل إطلالة بيونسيه من توقيع  دار Zuhar

في إطلالة ساحرة اختارت بيونسيه اللون الأحمر من خلال ارتداء بوديسوت مزين بأحجار الراين اللامعة باللون الأحمر من Atelier Zuhra.

تفاصيل إطلالة بيونسيه من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد

أكملت بيونسيه إطلالتها الجذابة بقفازات شفاف مزينة وجوارب من نفس اللون وحذاء أحمر مزين بالماس من ماركة الأحذية الفاخرة Manolo Blahnik.

أزياء بيونسيه في جولتها العالمية Renaissance

أزياء بيونسيه في جولتها العالمية Renaissance

هذه ليست المرة الأولي التي تختار فيها بيونسه أزياء من مصممين عرب خصوصاً دار الأزياء الإماراتية Atelier Zuhra، حيث ارتدت في أكثر من مناسبة من تصميماتها ولكن دائماً ما تكون خياراتها مبدعة وبها لمسة درامية صاخبة تناسب عروضها المسرحية والاستعراضية لهذا تختار أزياء تجمع بين الدرامة والأناقة بشكل مبهر لا تشوبه شائبة.

جولة بيونسيه العالمية Renaissance

جولة بيونسيه العالمية Renaissance

يتوقع موقع فوربس أن جولة النهضة Renaissance يمكن أن تكسب حوالي 2.1 مليار دولار بحلول الوقت الذي تنتهي فيه في سبتمبر وهذا سيجعل بيونسيه، المغنية استعراضية الأعلى ربحاً على الإطلاق، ينتمي هذا اللقب حالياً إلى المغنية الأمريكية مادونا، التي كسبت، في يوليو 2022 1.4 مليار دولار من عروضها أما تايلور سويفت هي التالية تمشياً مع المبيعات المتوقعة البالغة 1.9 مليار دولار من جولة Eras Tour التي تقدمها حالياً وفقا لبيلبورد، فإن بيونسيه في طريقها إلى الحصول على المركز الأول، حيث كسبت أكثر من 154 مليون دولار من تواريخ جولتها الأوروبية وحدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار