ريا أبي راشد تتألق بالأحمر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الثالث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
ريا أبي راشد تتألق بالأحمر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الثالث

تألقت ريا أبي راشد بإطلالة ساحرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، خلال حضورها فعاليات سينما المرأة، حيث اعتمدت الإعلامية الشهيرة على فستان أحمر بتصميم المرميد أبرز رشاقة قوامها.

جاءت إطلالة ريا أبي راشد بالأحمر بتوقيع مصمم الأزياء طوني ورد، ونسقت الإعلامية الشهيرة إطلالتها مع مجموعة مجوهرات ناعمة من بولغاري، أما تسريحة الشعر فاعتمدت على تسريحة الشعر الملموم التي ناسبت إطلالتها بقوة.

ريا أبي راشد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

هذه ليست الإطلالة الأولى التي تألقت بها ريا أبي راشد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وإنما في حفل الافتتاح لفتت الإعلامية الشهيرة الأنظار بفستان أسود أنيق نسقته مع مجموعة مجوهرات بتصميم الثعبان الملفوف.

ريا أبي راشد

وتركت ريا أبي راشد شعرها منسدلاً وهو ما  ناسب إطلالتها ومنحها لمسات انسيابية نناسبت إطلالتها. لتصبح الإعلامية الشهيرة واحدة من أجمل إطلالات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة.

وانضمت ريا أبي راشد بهذه الإطلالة إلى قائمة أجمل إطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، فاختارت دينا الشربيني فستان من الجلد والشيفون بدرجة البني ونسقته مع عقد ناعم للغاية زاد من جمال إطلالتها وقرط طويل بسيط ناسب إطلالتها.

النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ياسمين صبري كانت واحدة من بين أجمل إطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث لفتت الأنظار بجمال مميز  زاده اعتمادها على فستان أسود لامع، بتصميم الكتف منسدل منحها لمسات انسيابية خاصة وكتف آخر من الشيفون وزينته بإكسسوارات ناعمة للغاية زادت من جمال طلتها.

وتألقت النجمة التركة هاندا أرتشيل، بواحدة من أجمل الإطلالات حيث اعتمدت على فستان من الشيفون تزينه النقوش الذهبية واختارت قرطاً باللون الفضي ناسب إطلالاتها الأنيقة. فيما جاء أمينة خليل لإطلالتها بفستان أسود أنيق تزينه التطريزات الفضية وهو ما جعل من اختيارها للإكسسوارات الناعمة اختيار أنسب.

إطلالة نور الغندور سحرت العيون  فاختارت فستاناً بتصميم المرميد الأسود بدون أكتاف وإكسسوارات ناعمة للغاية. أما الفنانة فاطمة البنوي اللون الأسود عنون لإطلالتها حيث تألقت بفستان على طريقة أميرات ديزني زينه تصميم بسيط ناسب ملامحها.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تستمر فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في الفترة من  30 نوفمبر حتى 9 ديسمبر تستمر فعاليات المهرجان في جدة، بحضور نخبة من النجوم العالميين والعرب  على أن يتضمن المهرجان عرض مجموعة مهمة من الأفلام في المملكة العربية.  كما ستضم فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي أعمال تركز الضوء على إنجازات المملكة العربية السعودية في السينما.

وافتتح المهرجان بالعرض الخاص لفيلم حوجن، الفيلم الرسمي لافتتاح المهرجان للمخرج ياسر الياسري، ويشارك في بطولته براء عالم، نايف الظفيري، نور الخضراء، العنود سعود، محسن منصور. وتشهد الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر  السينمائي الكثير من التكريمات لعدد من النجوم العالميين بينهم ديان كروجر، والمنتج السعودي عبد الله السدحان، رانفير سينغ، أيقونة السينما الهندية.

يهدف مهرجان البحر الأحمر في دورته الثالثة إلى تعزيز الروابط الدولية بين الخبراء والمواهب في المنطقة، فضلاً عن دعم الفرص للمواهب الشابة، بالجوائز المالية والعينية، وهو ما يؤكده مدر سينما السعودية الجديدة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي قائلاً: "نسعى في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي إلى تمثيل السينما السعودية وأن نشهد على تطورها وتألقها مع كل دورة من المهرجان، ومن هنا جاء برنامج سينما السعودية الجديدة الذي يتطلّع لعرض قصص متنوّعة وملهمة تتسم الإبداع والابتكار من جميع أنحاء المملكة لتشكيلة من المواهب السعوديّة الجديدة الصاعدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار