بيونسيه رابع امرأة في العالم ترتدي جوهرة Tiffany & Co النادرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
بيونسيه رابع امرأة في العالم ترتدي جوهرة Tiffany & Co النادرة

صنعت النجمة العالمية بيونسيه، تاريخ الموضة، كأول امرأة سمراء اللون، والرابعة عالميًا ترتدي ألماسة تيفاني الأيقونية، والتي تزن 128.54 قيراطًا.

وتزينت المغنية الأمريكية الشهيرة، الحائزة على عدد من جوائز غرامي، بقطعة المجوهرات المذهلة، والتي تتميز بواحدة من أكبر الماسات الصفراء في العالم، وذلك من خلال حملة علامة المجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & Co الجديدة التي تحمل عنوان "عن الحب"، بمشاركة زوجها مغني الراب الأمريكي جاي-زي.

وقال الثنائي المتميز في بيان صحفي، الاثنين، إن "الحب هو الماس الذي تزينه المجوهرات والفن".

ألماسة تيفاني أند كو Tiffany & Co النادرة:

تم اكتشاف جوهرة تيفاني الصفراء النادرة سنة 1877 كقطعة ألماس خام بعيار 287.42 قيراط من مناجم كيمبرلي في جنوب إفريقيا، واشتراها تشارلز لويس تيفاني. في 1878، تم تصميم قطعة الألماس الخام في باريس بقطع مربع بعيار 128.54 قيراط و82 وجه.

أودري هيبورن أول من ارتدت الجوهرة في فيلم Breakfast in Tiffany، وكررت الإطلالة ولكن على طريقتها ليدي جاجا في أوسكار 2019. 

وبعدها تزينت بها ماري وايتهاوس، زوجة الدبلوماسي الأمريكي إدوين شيلدون وايتهاوس.

بينما الممثلة جال جادوت، فظهرت وهي ترتدي الجوهرة فقط في مشهد من فيلم Death on the Nile.

وصرحت علامة تيفاني في بيان صحفي إن الألماسة تُعرض لأول مرة في تاريخها ضمن حملة إعلانية، بجلسة تصوير بيونسيه وجاي-زي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beyoncé (@beyonce)

بيونسيه في جلسة تصوير بالألماسة النادرة:

في جلسة التصوير الخاصة، ظهرت بيونسيه في الإعلان وهي ترتدي فستان أسود اللون من تصميم Balmain مع قفازات الأوبرا Opera Gloves، ورفعت شعرها للأعلى في نسخة مكررة من إطلالة أودري هيبورن أول من ارتدت الجوهرة في فيلم Breakfast in Tiffany، وكررت الإطلالة ولكن على طريقتها ليدي جاجا في أوسكار 2019.

في إحدى الصور، يتكئ جاي-زي، والذي يبلغ من العمر 51 عامًا، على كرسي وهو يحدق في زوجته التي تستحضر روح أيقونة هوليوود هيبورن من خلال فستان أسود اللون، مقترنًا بقفازات أوبرا سوداء وحذاء أنيق.

وتوفر لوحة من المجموعة الخاصة للفنان جان ميشيل باسكيات، والتي تحمل اسم "إكوالز باي"، وتشبه توقيع أزرق تيفاني، خلفية مناسبة.

ويضيف جاي-زي بعض الفخامة إلى بدلة التوكسيدو السوداء  من خلال ارتداء البروش الأسطوري من تصميم جان شلمبرجير لطائر على صخرة، الذي أعيد تصميمه كزوج من أزرار أكمام فريدة من نوعها.

وقال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والاتصالات، في البيان إن قصة حب بيونسيه وجاي-زي تعد مثال على قصص الحب المعاصرة.

وأضاف أرنو: "بصفتنا علامة تجارية تحتفي بالحب والقوة والتعبير عن الذات، لم يسعنا التفكير في ثنائي أكثر شهرة يمثل قيم تيفاني بشكل أفضل، يشرفنا أن يكون آل كارترز جزءًا من عائلة تيفاني".

ومن المقرر إطلاق حملة "عن الحب" عالميًا في 2 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وكجزء من الشراكة، قامت بيونسيه وجاي-زي أيضًا بتصوير إعلان فيديو يعرض أداء بيونسيه لأغنية "نهر القمر" Moon River، الأغنية الشهيرة من فيلم عام 1961 "الإفطار عند تيفاني".