حسن الرداد يحتفل بعيد ميلاد شقيقته ويوجه لها رسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
حسن الرداد يحتفل بعيد ميلاد شقيقته ويوجه لها رسالة مؤثرة

احتفل الممثل المصري حسن الرداد، بعيد ميلاد شقيقته نيبال، ونشر مجموعة من الصور التي تجمعهما عبر صفحته الخاصة بموقع وتطبيق "انستقرام".

حسن الرداد يوجه رسالة لشقيقته

ووجه حسن الرداد رسالة بهذه المناسبة السعيدة لشقيقته وعلق كاتباً:"اختي وبنتى ونور عينى، كل سنه وانتى طيبة وعقبال مليون سنة كلهم سعادة وصحة وايام جميلة يا حبيبتى، ربنا يخليكى لى ويحقق لك كل اللى بتتمنيه".

وتلقت شقيقة الفنان المصري التهاني من جمهوره، متمنيين لهما حياة سعيدة، كما لفت انتباه الجمهور ظهورها بالحجاب، وعلقوا على الشبه بينهما.

جمهور حسن الرداد يهنئ شقيقته بكلمات رقيقة

وتلقت شقيقة حسن الرداد تعليقات رقيقة من جمهوره فكتبت إحدى المتابعات: "كل عام وانت بالف خير عزيزتي، كلي امل ليكي بتحقيق اغلى الامنيات والسعاده لقلبك الطيب والصحة والعافية الله يخليكم انت وحسن سند وقوه لبعض. العمر كله يا رب دائما مع بعض"، وأضافت أخرى:" ما بعرف شو بدي ادعيلك انت واختك وعيلتك ناس طيبة العمر كلو يارب وان شاء الله منشوف ولادك".

كما جاء في التعليقات: "ما شاء الله محجبة، طالعة بتجنني بحجابك، تشبهوا بعض أوي، ملامح وجوهكم زي بعض، ما شاء الله ما أحلاكم وشبهكم حلو أوي، وحجابك أحلى وأحلى، ربي يحفظكم".

فيما وجهت له فتاة رسالة قالت فيها: "كل سنة وهي طيبة وبخير وصحة وسعادة يا رب طمنا على دنيا وايمي بمنشور او ستوري ربنا يحفظك". وكذلك: "ماشاء الله شو حلوة كل عام وهي بالف خير وصحة وسعاده يارب".

تهنئة حسن الرداد لشقيقته تخرجه من أحزانه

ويُعد هذا أول خروج لحسن الرداد من أحزانه، كونه عاش في الأشهر القليلة الماضية حالة صعبة جدًا، عقب وفاة والدته، ثم رحيل حماه وحماته، النجمين المصريَين سمير غانم، وزوجته دلال عبد العزيز.

توأم روحي آخر أعمال حسن الرداد

وكانت آخر أعمال حسن الرداد السينمائية هو فيلم "توأم روحي" مع أمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتاليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن.

زتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل وتواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيئا مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

حسن الرداد يبتعد عن رمضان 2021 بسبب والدته

واعتذر حسن الرداد عن المشاركة في مسلسل "ضد الكسر" مع نيللي كريم والذي كان المقرر عرضه في موسم رمضان 2021 بسبب أحزانه على وفاة والدته الراحلة.

وكانت آخر أعمال حسن الرداد التلفزيونية هو مسلسل "شاهد عيان" في رمضان الماضي.

"شاهد عيان" بطولة حسن الرداد، وبسمة ومحمد لطفي وهنا شيحة، تأليف أحمد مجدي، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور الأحداث في إطار درامي، حول حياة ضابط شرطة ومحاولاته في البحث عن زوجته الصحفية ندى بعد اختفائها وأوهام الخاطفين له بأنها قُتلت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار