أكرم حسني وشيكو وهشام يحتفلون بعيد ميلاد خالد الصاوي بطريقتهم الخاصة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019
أكرم حسني وشيكو وهشام يحتفلون بعيد ميلاد خالد الصاوي بطريقتهم الخاصة!

نشر الفنانون المصريون أكرم حسني وشيكو وهشام ماجد، مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، للاحتفال بـعيد ميلاد الفنان خالد الصاوي على طريقتهم الخاصة.
وظهر في مقطع الفيديو الفنانون الثلاثة يغنون تباعاً "سنة حلوة يا جميل" ليكشفوا في نهاية الفيديو أنهم يهنئون الفنان خالد الصاوي.
وعلق أكرم حسني على الفيديو: "10 أسباب لتهنئة أكرم حسني لخالد الصاوي في عيد ميلاده، الرابعة ستدهشك".

وحرص الفنان خالد الصاوي على توجيه الشكر لحسني وشيكو وهشام، عبر حسابه الرسمي بموقع انستقرام، على هذه المفاجأة، وكتب: "أكرم حسني، هشام ماجد شيكو، شكرا حبايبي عا المعايدة بحبكم من النهاردة اكثر بكثير، حسيتها من قلبكم وأنا في العواطف بقلب ميلودرامي وأبتسم وأدمع مع نفسي في وقت كانت تتحل فيه الحكاية ب الو الف شكر، بس ساعات الامتنان بيفيض والكلام ينحاش، (أسف عالاوفر ولكنه حقيقي فيا)".

ويحتفل النجم خالد الصاوي بعيد ميلاده الـ56 اليوم، إذ أنه من مواليد 25 نوفمبر/تشرين الثاني عام 1963.
ويصور خالد الصاوي حاليًا، أحدث أفلامه "شريط 6" ويشاركه العمل نانسي صلاح وخالد أنور وتارا عماد، وتأليف محمود حمدان وإنتاج "فيلم أوف إيجيبت"، وإخراج محمد سلامة.

قدم الفنان المصري خالد الصاوي حفل الافتتاح الرسمي لـمهرجان القاهرة السينمائى فى دروته الـ41، مساء الأربعاء، بحضور عدد كبير من نجوم الفن فى مصر والعالم العربي والأجانب. وبدأ الاحتفال بكلمات ساخرة، أثارت ضحكات الحضور.

يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلماً من 63 دولة، من بينها 35 فيلماً في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلماً في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار