تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما معاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما معاً

احتفلا كلا من الفنان المصري تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتهما، تالية وأمايا، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان انفصالهم بشكل رسمي، حيث شارك كل منهم الاحتفال على الصفحة الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام".

بسمة بوسيل وتامر حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنتيها

بعد أيام قليلة من إعلان انفصالهم، احتفلت بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني بعيد ميلاد ابنتهما، تالية وأمايا، حيث قامت بنشر صور لهما وهم يرتدون ملابس عليها صورة والدهم الفنان تامر حسني، مع تهنئة خاصة باقتراب عيد الميلاد، حيث تصادف أعياد ميلادهم خلال اليومين القادمين مع فارق العمر بينهما، وبجانب الصور وضعت بسمة تاغ لتامر حسني على الصور.

ليعيد الفنان تامر حسني مشاركة الصور مع كتابة تعليق: "كل سنة وانتوا طيبين يا حبايب قلبي وربنا يخليكوا ليا ولأجمل ماما بسمة في الدنيا"، مع وضع قلوب حمراء على الصور.

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما معاً

لتعيد بسمة نشر الصورة مرة أخرى الخاصة بستوري تامر حسني، على حسابها الشخصي مع وضع وجه مبتسم عليها، وأثارت الصورة تفاعلاً كبيراً بين محبي ومتابعيين كلاً من بسمة بوسيل وتامر حسني، حيث أشادوا بعلاقة الصداقة والاحترام المتبادل بينهم، بالرغم من الانفصال وذلك من أجل أولادهم.

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما معاً

بسمة بوسيل تعلن طلاقها من تامر حسني

وشاركت بسمة بوسيل متابعيها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام منشور كتبت فيه: "جعلنا بينكم مودة ورحمة ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام و ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير آمين يا رب".

وحرص تامر حسني على مشاركة تعليق بسمة بوسيل والتعليق عليه مؤكداً أنه يتمنى لها الخير أيضاً وسيظل سنداً وصديق لها دائما.

وجاء نص رسالة تامر حسني: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة ١٢ عاماً مش هينه ، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الأب والأخ والسند الصديق وفي حفظ الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار