تامر حسني يشكر تركي آل الشيخ بعد الرد على المشككين فيه: نصرتني

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
تامر حسني يشكر تركي آل الشيخ بعد الرد على المشككين فيه: نصرتني

وجه الفنان تامر حسني، الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بعد أن كشف عن الإيرادات التي حققها فيلمه "بحبك" خلال عام 2022، وذلك عقب تشكيك البعض في الإيرادات التي أعلنها الفنان المصري.

تامر حسني يوجه الشكر لتركي آل الشيخ

وأعاد تامر حسني نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام لحديث تركي آل الشيخ خلال مؤتمر صحفي عن الإيرادات، مؤكداً أن ما يقوله هو الأرقام الصحيحة في المملكة العربية السعودية. 

وأشار تركي آل الشيخ أن هناك رقماً قياسياً مسجلاً باسم تامر حسني خلال عام 2022 لإيردات فيلم بحبك وصلت إلى مليار جنيه. 

وعبر تامر حسني عن شكره لتركي آل الشيخ بعد تصريحاته الأخيرة، مازحاً: "نصرتني يا أبو ناصر" في إشارة إلى التشكيك فيما أعلنه من قبل عن إيردات فيلمه.

ولفت تامر حسني أن هذا الرقم يكون لصالح الموزع الخارجي، كي لا يظن البعض أن المنتجين أو الأبطال يحصلون على هذه الإيرادات، مشيراً إلى أن الفنان يحصل على أجر ثابت له وهذه الإيرادات لموزعي الخارج في العالم كله.

ولفت تامر حسني أن الكثير شككوا في إيراداته وانتقدوا الفيلم لمجرد أنه كان تأليفه وإخراجه وموسيقاه التصويرية، مشيراً إلى أنه أجل الاحتفال بنجاح الفيلم حتى بعد عامين من أجل أن تعلن الجهة المختصة عن رقمه القياسي.

وتابع تامر حسني قائلاً: "تيجي بقى من أبو ناصر نفسه أمام العالم كله"، مشيراً إلى أن هذا أثبت صدق تصريحاته وأنه لا يقول إلا الحق ولا يوجد ما يضطره لغير ذلك.

وأكد أن ما أعلن عنه تركي آل الشيخ بخلاف إيرادات الفيلم في مصر وباقي دول العالم، مستكملاً حديثه بالشكر إلى الجمهور في مصر والسعودية وكافة أبطال العمل والمنتجين الذين صدقوه قائلا: "شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ ،،نورت مصر بلدك الثانية".

وأنهى تامر حسني حديثه: "بجد انا دلوقتي أقدر احتفل معاكم بنجاح أول فيلم  من إخراجي، الحمدلله 🤲❤️".

تامر حسني يشكر تركي آل الشيخ

أزمة إيرادات فيلم بحبك لتامر حسني

يذكر أن فيلم بحبك لتامر حسني أثار أزمة بسبب الإيرادات التي أعلن عنها تامر حسني وشكك البعض فيها كان من بينهم المنتج أحمد السبكي الذي اتهمه بالترويج إلى أرقام غير حقيقية من أجل إنجاح الفيلم، وهو ما دفع الفنان المصري للرد موضحاً أن الفيلم وصل مجموع إيراداته الدولية وصلت إلى 154 مليون جنيه، بمجموع 173 مليوناً ونصف.

وأكد أن الفيلم ما زال في بداية عرضه وحقق أعلى إيرادات في مسيرته الفنية موجهاً الشكر إلى الجمهور لدعم تجربته الأولى في الإخراج في السينما في فيلم بحبك الذي شارك بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغني ودارت أحداثه حول رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط بينهم

وكان تركي آل الشيخ، أعلن خلال مؤتمر صحفي عن الإيرادات التي حققتها بعض الأفلام التي عرضت في المملكة العربية السعودية خلال الأعوام الماضية، مشيراَ إلى أن فيلم بحبك للفنان تامر حسني وهنا الزاهد حقق رقماً قياسياً وصل إلى مليار جنيه، بينما حقق فيلم وقفة رجالة أكثر من 900 مليون جنيه.

وأوضح أن الإحصائية الخاصة بموسم الرياض الأخير، حقق فيلم الفنان أحمد فهمي أكثر من 550 مليون جنيه بينما فيلم  "شوجر دادي"، الذي اشتراك في بطولته ليلى علوي وبيومي فؤاد حقق أكثر من 500 مليون جنيه.

وفي الوقت نفسه أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه عن إنشاء صندوق باسم BIG TIME  من أجل أن يقوم برعاية الأفلام المصرية والسعودية، وسيكون برعاية الهيئة والغرض منه الربح ودعم الصناعة في السعودية والوطن العربي ومصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار