شاهدوا رد فعل بسمة بوسيل غير المتوقع على قبلة تامر حسني لمودل روز

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2017
مودل روز وبسمة بوسيل وتامر حسني

علقت الفنانة بسمة بوسيل بشكل غير متوقع على قبلة زوجها الفنان تامر حسني للسعودية مودل روز خلال العرض الأول لفيلمه "تصبح على خير" على المسرح الصيني في هوليوود، وذلك بعد أن حاول بعض متابعيها معرفة رد فعلها على الأمر.

شاهدي أيضاً: فيديو تامر حسني يشعل مواقع التواصل بقبلته لموديل روز في أمريكا

وكتب أحد متابعي لبسمة بوسيل على إحدى صورها على انستقرام سؤالاً قائلاً: "شو رأيك في قبلة تامر للموديل روز؟"، وهنا أجابت عليه قائلة: "تستاهل حضن مش بس قبلة".

وأبدى محبو بسمة بوسيل إعجابهم الشديد بردها الرشيد، الذي ظهر من خلاله إنها لم تعطِ للأمر أكبر من حجمه، ولم تنساق وراء التعليقات التي تحاول الوقيعة بينهما وبين زوجها بسبب تصرفه العفوي.

رد بسمة بوسيل على قبلة تامر حسني لمودل روز
وكانت مودل روز قد حضرت العرض الأول لفيلم تامر حسني في أمريكا مع زوجته بسمة بوسيل، وذلك عقب حفله الغنائي على المسرح الصيني في لوس أنجلوس، حيث قام نجم الجيل بطبع قبلة على يده ومن ثم وضعها على إحدى وجنتي مودل روز.

هذه القبلة أثارت موجة من التعليقات وغيرة الفتيات على تويتر، مما جعل هاش تاج "مودل روز وتامر حسني" يتصدر الموقع ويكون الأكثر تداولاً.

ويعد تامر حسني هو أول فنان عربي يعرض له فيلم في هوليوود، على المسرح الصيني، وهو فيلم "تصبح على خير" الذي حقق ايرادات اقتربت من 25 مليون جنيه.
كما أن تامر حسني هو أول فنان عربي يضع بصمته على الطباعة الإسمنتية الشهيرة بـ"هوليوود"، بجوار النجوم العالميين.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار