هنا الزاهد ترد: هل تسبب فيلم بحبك في غيرة أحمد فهمي؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
هنا الزاهد ترد: هل تسبب فيلم بحبك في غيرة أحمد فهمي؟

ردت الفنانة هنا الزاهد على الحديث حول غيرة زوجها الفنان أحمد فهمي، بعد مشاركتها في فيلم بحبك مع تامر حسني والذي عرض مؤخراً وحقق نجاحاً كبيراً.

هنا الزاهد ترد على غيرة أحمد فهمي من تامر حسني

ونفت هنا الزاهد حدوث غيرة من جانب زوجها أحمد فهمي على المستوى الفني أو غيره بسبب ظهورها مع تامر حسني، مؤكدة أنه يكن لها الحب الشديد ويتمنى له النجاح الكبير.

وعلقت هنا الزاهد أنها قدمت أعمال ناجحة بالفعل مع أحمد فهمي قائلة: "عملت مع أحمد قبل كدا الواد سيد الشحات ونجح نجاح كبير جداً".

وحول فارق السن بين هنا الزاهد وتامر حسني، وكونهما من جيلين مختلفين، أكدت أن ذلك الأمر لم يكن عائقاً في نجاح الفيلم، بل شكلا ثنائياً فنياً ناجحا، موضحة أن فارق العمر 14 عاماً وهو فارق العمر بينها وبين زوجها أحمد فهمي.

وكشفت هنا الزاهد عن استعدادها خلال الفترة القادمة لبطولة مسلسل جديد يجمع بين الكوميديا والرومانسية ومن المقرر أن يعرض على منصة شاهد.

ولفتت إلى أنها أصبحت تهتم مؤخراً بوجود جانب درامي في العمل حتى إذا كان العمل كوميديا من أجل إظهار المشاعر التي تؤثر في المشاهدين والذين اشادوا بها من قبل.

هنا الزاهد سعيدة بالعمل مع تامر حسني

وعبرت هنا الزاهد هن سعادتها الشديدة بعد نجاح فيلم بحبك الذي تقاسمت بطولته مع الفنان تامر حسني، مشيرة إلى أن الفيلم حالياً يعتبر الأعلي في تاريخ دور السينما السعودية، وفق الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة، بحسب الزاهد.

وأشارت هنا الزاهد أن إيرادات الفيلم كشفت لها عن ما يحظى به تامر حسني من قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج، مكنت الفيلم بتحقيق إنجاز غير مسبوق على المستوى العربي.

وعلى صعيد آخر أعمالها السينمائية، كشفت هنا الزاهد أنها في الوقت الحالي تستأنف تصوير فيلم "مستر إكس" مع أحمد فهمي ومن إنتاج السبكي، الذي أوشك على الانتهاء.

وحول مشاركتها في السباق الرمضاني، أشارت الفنانة المصرية إلى أنها لم تتخذ القرار حتى الآن بالمشاركة أم لا في موسم دراما رمضان 2023؛ إذ إنها حالياً في مرحلة قراءة الأعمال المعروضة عليها لتختار منها عملاً قوياً يكون في نفس مستوى فيلم بحبك أو أفضل من الأعمال السابقة التي قدمتها.

ولم تشارك هنا الزاهد في موسم دراما رمضان الماضي بسبب انشغالها لفترات طويلة في تصوير 3 أعمال في نفس التوقيت لذا قررت عدم المشاركة واستغلال الفرصة للحصول على إجازة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار