تحديث شروط دخول إمارة ابو ظبي كالتالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
تحديث شروط دخول إمارة ابو ظبي كالتالي

حدثت أبو ظبي إجراءات الدخول الخاصة بها لفحص الليزر DPI اعتبارًا من يوم الاثنين 1 فبراير. ويُسمح بالدخول إلى الإمارة في غضون 24 ساعة من تلقي نتيجة سلبية للاختبار.

ولا يمكن الدخول باستخدام اختبار DPI لمرتين متتاليتين. كما سيتعين على الأشخاص الذين يدخلون أبو ظبي ويقيمون لأكثر من 48 ساعة إجراء اختبار PCR في اليوم الثالث من الدخول، والثاني في اليوم السابع، إذا بقوا في الإمارة لمدة أسبوع أو أكثر.

سيسمح للأشخاص الذين أجروا اختبارPCR سلبي في غضون 48 ساعة بدخول العاصمة. إذا مكثوا في الإمارة لمدة أربعة أيام أو أكثر، فيجب عليهم إجراء اختبار PCR في اليوم الرابع واليوم الثامن.

ويجب على المسافرين للأبو ظبي تقديم نتيجة سلبية لاختبار PCR عند الوصول ويجب عليهم إجراء اختبار PCR ثانٍ في اليوم الثامن من الإقامة. كما يجب عليهم أيضًا الحجر الصحي لمدة 10 أيام ما لم يكونوا قادمين من الدول الخضراء في أبو ظبي المعفاة من الحجر الصحي. ويلزم القادمون من البلدان الخضراء بفحص عند الوصول وفي اليوم السابع.

الدول المدرجة حاليًا في القائمة الخضراء هي: أستراليا ، بروناي ، الصين ، اليونان ، جرينلاند ، هونج كونج ، ماليزيا ، موريشيوس ، نيوزيلندا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، تايوان ، طاجيكستان ، تايلاند ، أوزبكستان وفيتنام.

مصدر الصور: انستغرام