هكذا غيرت الأبوة حياة حسن الرداد وهذا موقفه من دخول ابنه التمثيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
هكذا غيرت الأبوة حياة حسن الرداد وهذا موقفه من دخول ابنه التمثيل

كشف الفنان حسن الرداد عن رد فعله الأول لدى ولادة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم لابنهما فادي، فضلاً عن السمات المشتركة بينه وبين ابنه وكيف غيرت الأبوة حياته، كما أجاب عن سؤال حول مدى تقبله لفكرة أن يقتحم طفله مجال التمثيل.

الشبه بينهما

قال حسن الرداد في أول تصريحات خاصة عن ابنه فادي في لقاء مصور مع برنامج ET بالعربي، إن نجله يجمع في صفاته الشكلية بينه وبين والدته إيمي سمير غانم، إذ أخذ من والده شكل العينين فيما ورث الصفات الشكلية للوجه عن والدته.

شعوره لحظة الولادة

قال حسن الرداد إنه كان سعيداً جداً بولادة زوجته ولكن المشاعر كانت متداخلة في هذه اللحظة بالذات متابعاً: "أول ما إيمي ولدت طبعاً السعادة اللي كنت فيها كانت سعادة بالغة وفي نفس الوقت في أول لحظة مع السعادة بدأ شعور المسؤولية يتسرب في وقتها".

أضاف: "المشاعر الطبيعية والغريزية التي تتواجد داخل الإنسان، بدأت أصب تركيزي على ما حولي بشكل أكبر، إذا كان هناك من يعاونني في عملي بدون تركيز أصبحت أكثر حسماً معهم حتى يتم إنجاز كل شيء في وقته بصورة مثالية".

شاهدوا حسن الرداد يتحدث عن ابنه فادي

كيف غيرته الأبوة؟

أكد حسن الرداد أن الأبوة غيرت فيه الكثير، موضحاً أن إيقاعه في الحياة أصبح أهدأ تماماً كما أصبح هو شخص هادئاً متزن بصورة أكبر وقال: "حاسس إن طريقتي في الحياة اتغيرت أصبحت شخصاً أهدأ، المشاكل التي تقع أصبحت أتعامل معها بهدوء أكبر".

شدد حسن الرداد على أن وجود فادي في المنزل جعله أكثر تعلقاً به، على الرغم من كونه رجل محباً للبيت من قبل ولادة ابنه، إلا أنه أصبح أكثر تعلقاً من ذي قبل متابعاً: "وجود فادي جعلني أحب المنزل أكثر، طبعاً بزهقه من كثرة تقبيله، أنا الوحيد اللي مسموح لي أن أقبله".

عن فليم بلوموندو

أضاف حسن الرداد أنه اعتمد في فكرة فيلمه الجديد بلوموندو على هذه الفكرة، وهي ارتباط الأب بمولوده الجديد، وكيف يمكن أن يضعف الإنسان البالغ أمام طفل وليد لتتغير حياته من السيء إلى الأفضل بصورة مدهشة، مشيراً إلى أن الطفل الصغير يستحق أن يتغير والده للأفضل من أجله.

وفيلم بلوموندو من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، والفيلم من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

تاتو وعلاقة سطحية

على الرغم من المحبة الجارفة التي يحملها حسن الرداد لابنه فادي، وطباعته لتاتو أو وشم باسمه على كتفه، إلا أن الفنان المصري أكد أن علاقته بابنه بعد الولادة استمرت سطحية لشهور، بسبب خوفه الشديد عليه لصغر حجمه، لدرجة أنه كان يخشى أن يحمله.

حسن الرداد أوضح أن العلاقة السطحية تغيرت تماماً مع ابنه بمجرد بلوغه الخمسة أشهر من العمر، بسبب إقباله على حمله والمزاح معه وملاعبته، مؤكداً أن علاقتهما كل مدى في تطور ونمو.

هل يسمح له بالتمثيل؟

على غرار كايلا رامي رضوان ابنة الفنانة دنيا سمير غانم، وافق حسن الرداد وأبدى حماسه لدخول ابنه المجال الفني في أي وقت يحب وفي أي سن يريد أن يشارك في أحد الأعمال "طبعاً لو هو عايز مش هتأخر ويمثل".

يذكر أن إيمي سمير غانم كانت قد وضعت ابنها فادي حسن الرداد في مطلع يناير الماضي، وفي نفس يوم ولادة حسن ليصبح الوالد والمولود يحملان نفس تاريخ الميلاد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار