تفاصيل تعليق دخول الوافدين من الإمارات للمملكة وهذه الاستثناءات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
تفاصيل تعليق دخول الوافدين من الإمارات للمملكة وهذه الاستثناءات

أعلنت وزارة الداخلية السعودية تعليق السماح بدخول المملكة لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم مؤقتاً من دول محددة.

البلدان:

وبينت الوزارة أن القادمين من هذه البلاد العربية لا يستطيعون الدخول بدءا من اليوم 3 فبراير في الـ9 مساء:  دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية اللبنانية، وجمهورية مصر العربيةويشمل ذلك القادمين من دول أخرى إذا كانوا قد مروا بأي من تلك الدول خلال الـ 14 يوماً السابقة لطلب الدخول إلى المملكة.

أما البلدان الأخرى فهي: جمهورية الأرجنتين، وجمهورية ألمانيا الاتحادية، والولايات المتحدة الأميركية، وجمهورية إندونيسيا، وإيرلندا، والجمهورية الإيطالية، وجمهورية باكستان الإسلامية، وجمهورية البرازيل الاتحادية، والجمهورية البرتغالية، والمملكة المتحدة، وجمهورية تركيا، وجمهورية جنوب أفريقيا، ومملكة السويد، والاتحاد السويسري، وجمهورية فرنسا، ، وجمهورية الهند، واليابان.

ويكون دخول المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم القادمين من الدول المشار إليها أو الذين مروا منهم بأي من تلك الدول خلال الـ 14 يوماً السابقة لعودتهم إلى المملكة؛ وفق الإجراءات الاحترازية التي تحددها وزارة الصحة.

مصدر الصور: انستغرام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار