نجوم اختبروا إحساس الأبوة في عمر متقدم قبل آل باتشينو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
نجوم اختبروا إحساس الأبوة في عمر متقدم قبل آل باتشينو

تزامناً مع الاحتفال أمس بعيد الأب، أعلن النجم العالمي مارك أنتوني استقبال مولوده الأول من زوجته ناديا فيريرا يوم الأحد في 18 يونيو 2023، حيث نشر النجم العالمي صورة له مع الطفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، وكتب تعليق: "توقيت الله مثالي دائما.. يوم أب سعيد".

مارك أنتوني يرزق بابنه السابع في عمر متقدم

لم يكشف صاحب الـ 55 عام عن أي تفاصيل حول ولادة الطفل، لا اسمه ولا نوعه، ولكن يعتبر هذا الطفل هو الطفل السابع، له حيث لديه 6 أولاده، أريانا (29 عاماً) وتشايز (27 عاماً) من علاقته بديبي روسادو، إضافة إلى كريستيان (22 عاماً) وريان (19 عاماً) من ديانا تورز، والتوأمين إيمي وماكس (14 عاماً) من جينيفر لوبيز.

آل باتشينو يرزق بطفلة في عمر 83

وسبقه بأيام الممثل العالمي آل باتشينو بإعلان خبر وصول ابنه الرابع في عمر 83 عاماً، من صديقته الكويتية نور الفلاح البالغة من العمر الـ 29 عاماً، حيث يعتبر هذا الطفل الرابع للنجم العالمي.

وسابقا أعلن آل باتشينو بأنه أخضع صديقته لاختبار DNA، وذلك لتشككه في قدرته على الإنجاب في هذا العمر فهو يواعدها منذ عام 2020، ليثبت الاختبار بأنه هو والد الطفل.

روبيرت دي نيرو يرزق بطفل في عمر 79

وقبله أعلن صديقه النجم العالمي روبرت دي نيرو البالغ من العمر 79 عاماً، استقباله مولوده الأخير هو وشريكته تيفاني تشين ببنت وأطلقوا عليها اسمها "جيا فيرجينيا تشين دي نيرو"، وُلدت في 6 من شهر أبريل.

ستيف مارتن يتحدث عن الأبوة لأول مرة بعمر متقدم

وقبل 10 سنوات أعلن الفنان العالمي ستيف مارتن عن استقباله طفلته وهو بعمر الـ 67 عاماً، أطلق عليها اسم مميزا وهو Conquistado، والذي يعني الفاتحة، وتحدث عن إحساسه بالأبوة لأول مرة في هذا العمر، وأكد أنه أمر رائع ومميز لوجود زوجته وابنته.

ميل جيبسون يستقبل مولده وهو بعمر 61 

أما النجم العالمي ميل جيبسون قد استقبل طفلة التاسع وهو بعمر الـ 61، من حبيبته روزاليند روس، عام 2017، وأطلق عليه اسم لارس جيرارد، حيث كانت الصحافة العالمية في هذا الوقت تتحدث عن علاقة ميل جيبسون بحبيبته والتي كانت تصغره بـ 34 عاماً، وقيل عنها في الصحافة العالمي أنها شخصية استثنائية وبينهما تفاهم متبادل.

جون ترافولتا يستقبل مولوده وهو بعمر 56 عاماً

أما عن النجم العالمي جون ترافولتا  فقد رزق بمولوده الثالث في عام 2010، وهو يبلغ من العمر 56 عامًا، حيث أعلن وقتها وهو وزجته الراحلة كيلي بريستون أنهما رُزقا طفلَهما الثالث، بعد حوالي عامين من وفاة نجملهم، والذي كان يبلغ من العمر 16 عاماً، واسمه الطفل على اسمه بنجامين .

تشارلي شابلن يمتلك 11 طفلاً

وهو من أشهر نجوم هوليوود والذي ارتبط اسمه بالعصور الصامتة في تاريخ السينما العالمية، ففي عشرينات القرن الماضي، كان يعتبر هو أشهر ممثل أمريكي كوميدي، فكان يملك 11 طفلاً، ولد أصغرهم عام 1962، عندما كان عمر شابلن 73 عامًا.

محمد عبده وجورج وسوف عاشوا مرحلة الأبوة في عمر متقدم

أما عن الفنانين العرب فقد عاشا كلاً من الفنان السعودي محمد عبده مرحلة الأبوة في عمر متقدم حيث رزق العام الماشي وهو بعمر 74 عاماً بطفل اسمه سلمان، أما عن الفنان جورج وسوف فقد استقبل طفلته الخامسة وهو بعمر 54 عاماً واسمها "عيون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار