نسقي إطلالاتك هذا الموسم مع البلوزات الأنيقة والعملية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أبريل 2022
نسقي إطلالاتك هذا الموسم مع البلوزات الأنيقة والعملية

لم ينجح أي شيء على الإطلاق في تجديد المظهر مثل البلوزات التي لا تخرج عن الموضة أبداً والتي تنضح بالتميز الكامل، بغض النظر عن تصميمها، فإن هذه القطعة لديها القدرة على التنسيق دون عناء والبحث المستمر عن الأسلوب، نشأت الحاجة إلى العثور على نموذج بتفاصيل واحدة فقط ويرضي كل لحظة في الأسلوب ووجدنا الحل وهو خط العنق على شكل حرف V. 

تبدو البلوزات العصرية لعام 2022 بمظهر غير رسمي، أعطت مجموعات عروض الأزياء تصميماً لن يخرج أبداً عن الأناقة، قادراً على التغلب على أي معضلة في الأسلوب بدلاً من القميص الأبيض الكلاسيكي، هذه المرة تقوم بتعديله ببعض الأكمام الجديدة تماماً، لقد نقلتنا إلى عصر عام 2000 مع بعض التشطيبات المخصصة للأكثر رومانسية ومع ذلك، ستشهد البلوزات ذات العنق على شكل V ذروتها، حيث ستخلق أزياء ناجحة وتعطي مظهراً نحيف.

بلوزات بنقش الجوانات

بلوزات بنقش الجوانات

قدم دار أزياء Dolce & Gabbana في عرض أزياء ربيع وصيف 2022 إحدى البلوزات التي ستكون الاتجاه النهائي لهذا الموسم، هذه واحدة لديها خط العنق V واضح وقمة متقاطعة، فقط لإطالة الجسم بصرياً، إنها مُغلفة بطبعة الحيوانات الأساسية وأكمام ملفوفة وفيونكة مع نسيج خفيف.

بلوزات بتصميم بوهيمي

بلوزات بتصميم بوهيمي

سيكون محبو أسلوب بوهو-شيك ممتنون للغاية لهذه القطعة من مجموعة إيزابيل مارانت لربيع وصيف 2022، لأنها تمثل أفضل التصاميم المتدفقة والمطبوعات المفعمة بالحيوية، يقدم لنا الدار ثوباً منظماً مع خط رقبة ماكسي، مزين بجزء علوي صغير على شكل مثلث متباين، تجعل الطباعة المجردة الخيار المفضل لزيارة الشاطئ أو تناول القهوة مع الأصدقاء.  

بلوزة فستان 

بلوزة فستان 

قامت فيكتوريا بيكهام بتصميم بلوزة بفتحة رقبة على شكل V والتي سترتديها النساء الأكثر أناقة في أي مناسبة وسيمنح تصميمها الأناقة المطلوبة، فإن ما يغري حقاً هو التصميم الطويل والجمع بينه وبين البنطلون المطابق سوف يمنحك مظهراً بارعاً.

بلوزات رياضية

بلوزات رياضية

اختارت دار أزياء Tory Burch نمطاً رياضياً إلى حد ما يشير إلى جمالية الجامعة، أثبتت دار الأزياء الأمريكية أن الأناقة الفائقة يمكن أن تتحقق من خلال بلوزة منسقة بأكمام ضخمة وياقة فخمة وياقة على شكل حرف V، سيضفي هذا الطراز الراحة والأناقة عند ربطه بالبناطيل وأحذية بكعب أو الجينز الفضفاض والأحذية الهاف بوت.

بلوزات شفافة

بلوزات شفافة

كانت بلوزات إمبوريو أرماني بتصميم دقيق ومثالي لمكافحة درجات الحرارة المرتفعة في الأيام المشمسة، إنه قميص من قماش مصقول وشفاف، بأكمام طويلة فضفاضة وأربطة أمامية رفيعة لربطة عنق وقصة V محددة، لإضفاء المزيد من الأهمية، جمعتها العلامة الفاخرة مع تنورة قصيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار