طرق ارتداء البلوزات العصرية بشكل أنيق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 02 يناير 2023
طرق ارتداء البلوزات العصرية بشكل أنيق

خفية وأنيقة، هذه هي البلوزات ذات التصميم العصري التي غمرت منصات عرض ربيع وصيف 2023، من التصاميم الرومانسية من شانيل إلى القواطع الإستراتيجية من قبل دار أزياء كوبرني، سيكون إظهار القليل من الجلد هو المفتاح للخروج من التقليدية وإضافة اللمسة الحديثة التي ستحدث فرقاً كبيراً في أي مظهر للموسم، بعيداً عن كونه اقتراحاً جمالياً بديلاً، أظهر خبراء الموضة عدداً لا نهائياً من التصاميم المتنوعة التي تتناسب تماماً مع خزانة كل امرأة.  

سواء كانت الموديلات مصممة، برقبة هاي كول عالية أو بفيونكة، تعتبر البلوزات أساسية ويتم إعادة ابتكارها باستمرار، سيؤدي امتلاك نموذج أصيل إلى زيادة فرص الظهور بشكل مختلف في روتينك اليومي بالطريقة الأكثر طبيعية ومع ذلك وفقاً لأهم صيحات الموضة لعام 2023، فقد توقعوا أن تبدو الملابس اليومية أفضل بكثير إذا ارتديتها بأقمشة خفيفة الوزن وبفتحة جذابة.

لهذا السبب، نركز على إيجاد الملابس الجذابة من البلوزات العصرية وطرق تنسيقها.

بلوزة مكشوفة مع بنطلون شفاف

بلوزة مكشوفة مع بنطلون شفاف

  • إذا كان ما تبحثين عنه هو جذب الانتباه مثل عارضة الأزياء في حدث حصري، فمن الأفضل أن تجربي بلوزة مقطّعة بتأثير كشكشة تمنحك شكلاً منحوتاً.
  • جربي هذا الموديل مع بنطلون شفاف، نجح هذا المزيج الأنيق الذي في مجموعة إيزابيل مارانت وبلومارين لربيع وصيف 2022. 

بلوزة بتصميم فيونكة مع تنورة متوسطة الطول من التول

بلوزة بتصميم فيونكة مع تنورة متوسطة الطول من التول

  • تعرف مصممة الأزياء فيرجيني فيارد، المديرة الإبداعية في شانيل، كيفية تحسين التصميمات الأنثوية لتجعلها عصرية من خلال الملابس الرومانسية التي تدل على الأناقة الخالصة. 
  • البلوزات العصرية لربيع وصيف 2023 ستكون ضيقة، من الأقمشة المخملية وتفاصيل مقصوصة تكشف عن لون البشرة.
  •  الطريقة الأكثر ملاءمة لارتدائها هي التنانير متوسطة الطول من التول (التي تزين الشكل).

بلوزة مقصوصة على الكتفين وتنورة ميدي من الجلد المجدول

بلوزة مقصوصة على الكتفين وتنورة ميدي من الجلد المجدول

  • يأخذ الجزء العلوي من البلوزة القطنية الأبيضاء الإطلالة إلى مستوى آخر، خصوصاً إذا كانت لها تصميم مقصوص على الكتفين.
  • قدمتها دار أزياء Prada في عرضها لخريف وشتاء 2022 بشكل مميز، لكن في دار AWAKE MODE جددت التصميم التقليدي في اقتراح طليعي يزيد من تنوعها. 
  • سواء كان ذلك للمشي أثناء النهار أو لحفلة في الليل، سيكون هذا هو الثوب الخالد الذي سيكون مفتاحاً لتصميم الملابس البسيطة، المكونة من التنانير الجلدية المضفرة والصنادل ذات النعل المطاطي.

بلوزة طويلة مع فتحة مزينة بحلقة معدنية وبطلون من نفس اللون

بلوزة طويلة مع فتحة مزينة بحلقة معدنية وبطلون من نفس اللون

  • أظهرت دار أزياء كلوي على منصة عرض الأزياء هذا الموسم أن البلوزات ذات الفتحات العصرية مثالية أيضاً للنساء اللواتي تزيد أعمارهن عن 40 عاماً، إنهم يملقون كل امرأة، كل هذا يتوقف على التصميم.
  • كما قدمته الشركة الفرنسية، حيث سيكون ثقب هناك صغير فوق الكتف مع تشطيب معدني وإكسسوار لبدء الاقتراح دون المساس بأسلوبك المتطور.

بلوزة شفافة مع تنورة ميدي ملونة

بلوزة شفافة مع تنورة ميدي ملونة

  • في مجال الخياطة والفساتين والبلوزات، أكدت سارة بيرتون، المديرة الإبداعية لدار McQueen، أنه في ربيع وصيف 2023، ستتغلب الأزياء ذات المظهر المستقبلي على مشهد الموضة وذلك بفضل التفاصيل المتقطعة في النقاط الإستراتيجية.
  •  لا تُعد تصميمات الشبكة مثالية فقط لإبراز الجانب الجريء لديكِ ولكن أيضاً لإبراز المزيد من المناطق الجمالية في جسمك مثل الكتفين أو الأضلاع. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار