البلوزات القصيرة Crop Tops ستضفي لمسة مميزة على إطلالاتك الشتوية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
البلوزات القصيرة Crop Tops ستضفي لمسة مميزة على إطلالاتك الشتوية

يرتدي الجميع الآن البلوزات القصيرة Crop Tops في منتصف فصل الشتاء ونحن نعلم، لا يكون الأمر سهلاً حتى في الصيف، الآن، أظهر أسلوب الشارع في الأسابيع الماضية للموضة أن هذا الثوب المرتبط بالصيف يدعي مكانه في خزانة ملابسنا الشتوية وأن هناك العديد من الحيل لارتدائه في مواجهة درجات الحرارة المنخفضة وحتى جعله أسهل بكثير من في الأشهر الحارة. 

بفضل الملابس الخارجية وتنوع الأقمشة الممكنة ومجموعات الطبقات والظلال التي تغطي جزءً من البطن تظهر ما هو عادل وضروري، من بين الحيل الأخرى، من الممكن استخدام الجزء العلوي المحصول هذا الموسم بطريقة أبسط.

ركزي على القوام والتصميم 

  • المراهنة على الأقمشة الشتوية مثل التريكو واللجوء إلى السترات القصيرة والجمع بينها وبين الملابس عالية الخصر يمكن أن يكون أفضل الأفكار.
  • مزج القوام الدافئ مع الملابس التي تسمح بإظهار جلد أقل بوصات هو وسيلة جيدة للتباهي بالقطع القصيرة في الأيام الباردة. 

القطع الكلاسيكية

  • أحياناً لا يكمن السؤال في كون المرء بمظهر عصري أم لا، بل يكمن في جرأة المرء، إذا كان المظهر السابق يتطلب جرعة معينة من الجرأة، في هذه الحالة نرى كيف يمكننا ارتداء بلوزات قصيرة بطريقة لا يلاحظها أحد من خلال السحب من أسفل خزانة الملابس.
  •  يمكن للمعطف والجينز والقميص الأسود القصير من المعتاد تحقيق التأثير المطلوب دون المخاطرة كثيراً. 
  • كيف نعطيها لمسة أكثر واقعية؟ من خلال الإكسسوارات.

بلوزات قصيرة محبوكة

  • بدأت الملابس المحبوكة بالظهور أثناء الحبس لمزيجها من الراحة والأناقة: صفتان مثيرتان للاهتمام لرفع الروح المعنوية، من الناحية الجمالية، بينما بقينا في المنزل. 
  • منذ ذلك الحين، انتشرت العديد من الإصدارات، مثل تلك التي تجمع بين الكنزات القصيرة أو صدريات المحبوكة مع التنانير أو السراويل عالية الخصر وهما خياران عصريان ومريحان للغاية لتجربة هذا الثوب في الشتاء مع المعطف أحذية كاحل الأحذية، بالتأكيد.

البدلات الرسمية مع البلوزات القصيرة

  • على الرغم من أن ارتداء البدلات ذات القمصان الصدرية كان رائجاً لعدة مواسم، إلا أن صيحات الموضة لهذا الموسم تقترح القيام بذلك ولكن بإدخال قميص لإزالة المزيد الرسمية والصلابة عن طريق دفن الجزء العلوي المقطوع تحت ملابس أكثر تطوراً بأسلوب ذكوري.

البلوزات القصيرة مع السترات كبيرة الحجم 

  • إحدى الحيل لحماية أنفسنا من البرد والمشي بأمان من الناحية الجمالية هي ارتداء الثوب القصير تحت قطعة خارجية كبيرة الحجم.
  •  يمكن أن تكون سترة منفوخة أو سترة ذات تصميم أكثر دراماتيكية تؤكد على المزيج الجذاب من الأحجام المتعارضة وتخفي القسم الأوسط قليلاً ولكن بأناقة.

إطلالة أحادية اللون مع البلوزات القصيرة

  • يصل فن الجمع بين الإصدارات المختلفة من نفس اللون في انسجام تام والذي تم تعميده باعتباره اللون الفردي الجديد في عام 2018، إلى بُعد جديد في عام 2021.
  • الآن تدخل الأنسجة المتنوعة في اللعب، مثل الملابس المحبوكة والجلد والألوان الأكثر جرأة التي، في بعض الحالات تتطلب إظهار بضع بوصات من الجلد للكسر قليلاً مع أحادية اللون. 

إطلالة بسيطة مع البلوزات القصيرة

  • ليس من الضروري إظهار البطن بالكامل لتحقيق تأثير البلوزات القصيرة وأقل من ذلك بكثير عندما تجعل درجات الحرارة المنخفضة الأمر أكثر صعوبة. 
  • بالإضافة إلى اللجوء إلى هذا الموسم التريكو القصير  المثالي مع السراويل عالية الخصر التي تغطي ما يكفي. 

البلوزات القصيرة مع ملابس مطبوعة

إذا كان عادةً في الصيف هو بطل الرواية الرئيسي للمظهر، ففي الشتاء يكون الجزء العلوي المقطوع عنصراً إضافياً في فن الطبقات. على الرغم من أن هذا الزي الذي سترتديه مع القطع المنقوشة سيتعين عليه إضافة معطف لنقله إلى درجات الحرارة الحالية، إلا أنه مثال جيد على كيفية ارتدائه بمهارة تحت قميص من القماش الشتوي أو قميص علوي مع إيماءات إلى السبعينات لمنحه مزيداً من الجوهر إلى المظهر.

البلوزات القصيرة بأسلوب التسعينات

قلناها بصوت عالي وواضح في مايو الماضي: أن التسعينات تعود بقوة من معطف الترنش والسراويل الجلدية المطابقة، كلاسيكي من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين يتضمن أيضاً ثلاثة تفاصيل لا لبس فيها من أسلوب Y2K، مثل الأربطة والجزء العلوي القصير وحقيبة Gaucho من Dior.

البلوزات القصيرة مع القطع المتطابقة

الملابس الشتوية المتطابقة التي تتضمن بلوزة قصيرة لا تتعلق فقط بالأقمشة المحبوكة، في بعض الأحيان، يمكن إنشاء التحرير والسرد من نقطة الصفر باستخدام مادة أخرى بنفس اللون، على سبيل المثال مع سترة جلدية سوداء وحمالة صدر جلدية، لإضفاء لمسة أكثر تطوراً على هذا الثوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار