ارتدي البلوزة الدانتيل بشكل أنيق وعصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
ارتدي البلوزة الدانتيل بشكل أنيق وعصري

هل تنجذبين إلى اللمسات النهائية الأنيقة للبلوزات المصنوعة من الدانتيل؟ لذلك، ربما تكونين مهتمة بالتعرف على التصميمات والموديلات المختلفة منها، لن ننكر أن الدانتيل قد دافع عنه أمهاتنا وحتى جداتنا ومع ذلك، بعيداً عن كونه نسيجاً عفا عليه الزمن، فالحقيقة هي أنه الصيغة لإبراز جانبك الجذاب، مع الحفاظ على الأناقة وهذا ما أكدته عروض الأزياء لهذا الموسم، حيث فوجئنا بسرور عندما راجعنا الموضة التي ستكون شائعة بالتأكيد في أسلوب ستريت ستايل أو السجاد الأحمر أن الدانتيل سيكون في كل شيء. 

تأتي بلوزات هذا الموسم مع ياقات ولمسات رومانسية، مع الفيونكة أو الكشكشة وغيرها ذات اللمسات القوطية التي ستكون ضرورية، هذه ليست سوى بعض الخيارات التي كانت ضمن صيحات الموضة لربيع وصيف 2023، أوضح المصممون عودة واحدة من أكثر الأقمشة حسية وغامضة التي جلبت شهرة،  لذلك، من الأفضل أن تنضمي إلى العرض وتجدين البلوزة المثالية التي تناسب شخصيتك وخاصة خزانة ملابسك. 

بلوزة دانتيل باللون الأبيض

  • ستكون البلوزات ذات الياقات البيضاء هي الأكثر شيوعاً بين البلوزات العصرية لهذا الموسم ولكن إذا قدمت على نفس التصميم في أقمشة الدانتيل، فستضفي لمسة رومانسية على الملابس أحادية اللون.
  •  المفتاح هو دمجها مع تنانير ميدي، مع الصنادل بكعب وتنسيق مظهر متطور يحافظ على جمالية بسيطة ومثالية لبيئة العمل أو لحفلة نهارية. 

بلوزة دانتيل مع أكمام قصيرة بتفاصيل كشكشة

  • ربما أثارت عودة الاتجاه القوطي، بفضل دور الأزياء مثل Versace و Dolce & Gabbana أو المشاهير، هذا الموسم هو الاهتمام بارتداء التصاميم الشفافة التي تكشف عن القليل من الجلد.
  •  وفقاً لخبراء الموضة، يتم ارتداء الدانتيل في إطلالة كاملة وهو اتجاه يتردد صداه مع عروض ربيع وصيف 2023 من دور أزياء مثل Akris و Burberry وحتى موغلر في خريف وشتاء 2023.

بلوز دانتيل بفيونكة

  • عندما نفكر في الدانتيل، من المستحيل عدم ربطه بحفلات الزفاف أو تلك الفساتين التي كنا نرتديها ونحن أطفال، هذا الموسم جربي بلوزة من الدانتيل بفيونكة باللون الأبيض.
  •  يبدو أنها قطعة لا تشوبه شائبة مع البناطيل عالية الخصر والصنادل ذات الكعب العالي.

بلوزة دانتيل باللون البيج 

من ناحية أخرى، تأثرت ديور بالبلوزات ذات الأكمام القصيرة من الدانتيل، بلون الجلد والتي تعتبر مثالية للموسم  من العام، في الواقع، يمكنك الاقتراب من الاقتراح كما تستخدمه عادةً، سواء كان ذلك مع بنطلون بدلة أو جينز أو تنانير ميدي متناسقة وإمكانيات دمجها في مفتاح أنيق لا حصر لها، إنها مجرد مسألة تميل إلى الكلاسيكيات التي لا تفشل أبداً. 

بلوزة دانتيل بتصميم هاي مول

  • باختصار، لا يمكن أن تكون البلوزات من الدانتيل الهاي كول والبنية الضيقة مفقودة في خزانة ملابسك، لماذا؟ إنها متعددة الاستخدامات، فهي تتكيف مع جميع أنواع الأشكال وتوفر لمسة مميزة بطريقة طبيعية.
  • جربيهم مع بنطلون ضيق قصير وصنادل ذات تصميم عصري وهو اقتراح معاصر ملهم للاستفادة من أساسيات الخزانة وإطلالة عصرية في جميع الأوقات. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار