تشارلوت كاسيراغي سفيرة عالمية لعلامة "مون بلان"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تشارلوت كاسيراغي سفيرة عالمية لعلامة "مون بلان"

أعلنت "مون بلان" تشارلوت كاسيراغي سفيرة عالمية لها، وذلك خلال مشاركتها في المعرض الدولي للساعات الفاخرة. وستظهر بطلة الفروسية والكاتبة والمُنتجة والمُحبّة لأعمال الخير في الحملة الإعلانية المقبلة لشركة "مون بلان"، حيث ستصبح سفيرة حول العالم لمنتجات الدار الراقية من الساعات والمجوهرات وأدوات الكتابة.

تشارلوت كاسيراغي سفيرة عالمية لعلامة "مون بلان"

وتُعرف تشارلوت كاسيراغي بجمالها وحسّها المميّز للأناقة؛ وهي صفات سيتم تسليط الضوء عليها في حملة "مون بلان" المقبلة لتشكيلتها "بوهيم"، والتي تتضمّن منتجات أنيقة وأزلية من الساعات والمجوهرات وأدوات الكتابة، صمّمت جميعها للمرأة البوهيمية المُتحرّرة والمُستقلّة والعصرية والواثقة دوماً من نفسها.

تشارلوت كاسيراغي سفيرة عالمية لعلامة "مون بلان"

وعن مهامها الجديدة، تقول تشارلوت كاسيراغي، السفيرة العالمية للعلامة التجارية: "من الرائع حقاً أن أتعاون مع "مون بلان"، الدار الراقية التي تعبّر عن روعة الصناعة الحرفية الأوروبية والتميّز في تصميم أجود وأرقى المنتجات. فمع إرثها العريق والحافل، تبرع "مون بلان" في ابتكار منتجات خالدة وبأسلوب معاصر ومميّز وأزلي. كما تحرص الدار على تطوير الفنون والثقافة، ولطالما قدّمت دعماً كبيراً وفاعلاً للفنون في عدة مناسبات".

شاهد أيضاً:

"مون بلان" تبتكر قلم مُرصّع بالجواهر بقيمة 12 مليون درهم إماراتي!

مجموعة "مون بلان هيريتيج 1912"

تشكيلة ساعات "مون بلان بوهيم" للمرأة المُعاصرة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار