انفصال شارلوت كاسيراغي حفيدة غريس كيلي عن والد ابنها بعد 4 سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
انفصال شارلوت كاسيراغي حفيدة غريس كيلي عن والد ابنها بعد 4 سنوات

أفادت تقارير إعلامية أوروبية أن شارلوت كاسيراغي وديميتري رسام انفصلا بعد ارتباط دام أربع سنوات، وسط تكتم تام من الطرفين حتى هذه اللحظة.

انفصال شارلوت كاسيراغي وديميتري رسام

بدأت شائعات الانفصال تنتشر في الصحافة منذ بداية الأسبوع الماضي، وبحسب صحيفة لوفيجارو الفرنسية، فإن الزوجين "لم يؤكدا حتى هذه اللحظة" القصة.

وكانت شارلوت كاسيراغي، 37 عاماً،  قد تزوجت من ديمتري رسام، 42 عاماً، في حفلي زفاف في يونيو 2019، وشارلوت، هي سفيرة علامة شانيل التجارية وحفيدة النجمة والأميرة الراحلة غريس كيلي، أما ديمتري، فهو منتج أفلام.

ارتبط الثنائي عاطفياً في ديسمبر 2016، وأعلنا خطبتهما خلال رحلة تزلج في مارس 2018، وقد استقبلا ابنهما الذي أطلقا عليه اسم بالتازار، والبالغ من العمر الآن 5 سنوات، في أكتوبر 2018، كما أن شارلوت هي أيضاً أم لابنها رافائيل، 10 سنوات، من الممثل الكوميدي السابق جاد المالح.
شارلوت كاسيراغي وديميتري رسام

وصرح مصدر خاص لمجلة PEOPLE أن شارلوت تفضل موناكو، حيث يرتاد أطفالها المدرسة، بينما عمل ديمتري يتطلب منه أن يكون في لوس أنجلوس وباريس وأماكن أخرى.

شواهد الانفصال

وكانت المجلة الفرنسية Voici من بين أوائل المجلات التي تكهنت بالانفصال بين الثنائي، حيث نشرت على العنوان الرئيسي للغلاف "لقد انتهى الأمر"، وبحسب المصدر، فقد دعت شارلوت إلى الانفصال في ديسمبر الماضي، وقالت المجلة إن الزوجين "كانا يمران بأزمة لبعض الوقت" بسبب جدول أعمال ديمتري المزدحم.

في نوفمبر 2023، خرجت شارلوت بمفردها لحضور يوم موناكو الوطني مع أطفالها، حيث انضموا إلى والدتها الأميرة كارولين، وعمها الأمير ألبرت، والعمة الأميرة شارلين وأعضاء آخرين من العائلة المالكة في موناكو، فيما تم رصد شارلوت وديمتري معاً في وقت سابق من الخريف الماضي، بما في ذلك نزهة موناكو التقليدية مع رافائيل وبالتازار في سبتمبر وعشاء AMADE السنوي في أوبرا مونت كارلو غارنييه في أكتوبر.

شارلوت كاسيراغي وديميتري رسام

وشارلوت هي الابنة الوحيدة للأميرة كارولين وزوجها الثاني ستيفانو كاسيراغي، الذي توفي في حادث قارب في عام 1990، وهي حالياً تحتل المركز الحادي عشر في ترتيب عرش موناكو، بعد إخوتها الأكبر أندريا وبيير وجميع أطفالهما الصغار.

يتبعها بالتازار في المركز الثاني عشر في خط الخلافة لأن والديه تزوجا بعد ولادته، وبموجب القانون المدني في موناكو، يُسمح للأطفال بالدخول في قائمة الترشيحات الملكية من خلال زواج لاحق، بموافقة الملك الحاكم.

وتخصصت شارلوت كاسيراغي في دراسة الفلسفة، وعرف عنها عشق الأدب والشعر والفن منذ صغرها، وهي رئيس جمعية "اللقاءات الفلسفية في موناكو"، وهي مؤسسة تم إنشاؤها عام 2015، بغرض الاحتفاء والترويج للفلسفة من خلال فعاليات شهرية عن الفكر وتبادل الآراء الفلسفية.

أما ديمتري هو ابن الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية كارول بوكيه جيمس بوند، وهو معروف بعمله في فيلم The Little Prince وكلا فيلمي الفرسان الثلاثة من شركة الإنتاج الفرنسية Pathé، وكان متزوجاً في وقت سابق من عارضة الأزياء الروسية ماشا نوفوسيلوفا.

شارلوت كاسيراغي وديميتري رسام

وتزوجت شارلوت وديمتري في حفل مدني داخل قاعة العرش بالقصر في موناكو في 1 يونيو 2019، ثم احتفلا مرة أخرى بالزواج في حفل ديني وحفل استقبال خاص في بروفانس بفرنسا في 29 يونيو.

وارتدت العروس فستاناً بدون حمالات من شانيل وأشادت بذكرى جدتها الأميرة غريس من خلال ارتداء نفس قلادة كارتييه الماسية المكونة من ثلاثة خيوط والتي تلقتها نجمة هوليوود كهدية زفاف عندما تزوجت من الأمير رينييه في عام 1956.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار