تعيين أحمد مالك سفيراً جديداً لعلامة كارتييه في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
تعيين أحمد مالك سفيراً جديداً لعلامة كارتييه في الشرق الأوسط

اختارت علامة كارتييه Cartier الشهيرة الممثل المصري أحمد مالك ليصبح أحدث سفير لها في منطقة الشرق الأوسط، وهي خطوة مهمة تمثل تحولاً جديداً في تاريخ العلامة التجارية، فضلاً عن التأكيد على التزامها بالاحتفاء بالمواهب الصاعدة والمتنوعة من جميع أنحاء العالم.

اختيار أحمد مالك سفيراً لعلامة كارتييه

من خلال حضوره الجذاب في كل من الشرق الأوسط والمشهد الدولي على حد سواء، يمثل أحمد مالك جيلاً جديداً من الممثلين الناشئين في منطقة الشرق الأوسط، ليتم اختياره على هذا الأساس لتولي منصب سفير العلامة التجارية كارتييه.

مُعرباً عن سعادته بهذا القرار الذي يمثل خطوة جديدة، قال في تصريحات إعلامية: "إنه لشرف كبير لي أن أنضم إلى عائلة كارتييه، أنا متحمس حقاً للتعاون مع دار تحتضن كلاً من الإبداع اللامحدود والتراث الغني بالرقي والفخامة".

أحمد مالك يعلن اختياره سفيرا لكارتييه

دور أحمد مالك كسفير لعلامة كارتييه

في إطار المهام المنوطة به كسفير في كارتييه، من المقرر أن يشهد أحمد مالك فعاليات العلامة التجارية الدولية والإقليمية، من خلال الكاريزما الشبابية الخاصة التي يتمتع بها والتي جعلته نجماً صاعداً، مما يعزز الوصول إلى مزيد من الأجيال المختلفة.

في سياق متصل، لم تكن رحلة أحمد مالك في أن يصبح ممثلاً معترفاً به دولياً عادية أبداً، لا سيما بعد ظهوره مؤخراً في فيلم نتفليكس "The Swimmers"، كما أنه من المقرر أن يأسر الجماهير مرة أخرى من خلال دوره القادم في مشروع BBC المرتقب "Boiling Point" أو "نقطة الغليان".

أحمد مالك يعلن اختياره سفيرا لكارتييه

وفي مصر، اشتهر بالفعل بالعديد من الأدوار، أبرزها دوره في مسلسل زي الشمس، كما تم اختياره كواحد من النجوم الصاعدة في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في عام 2018.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار