تصاميم لليجينز غير تقليدية تعرفي عليها الآن

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أغسطس 2021
تصاميم لليجينز غير تقليدية تعرفي عليها الآن

تعتبر البناطيل الليجينز Leggings قطع أساسية إلى الأبد ولم نخطط للتخلي عنها أبداً ولكن هناك الكثير من الأساليب الجديدة في الارتفاع والتي تتنافس مع تلك السراويل الضيقة البسيطة التي نعرفها ونحبها جميعاً، لا شيء ضدهم، هم من القطع الأساسية في الخزانة، بعد كل شيء ولكن فجأة، بدأت تلك الأزواج الأساسية تشعر بالتعب مقارنة بجميع موضة البناطيل الجديدة التي ظهرت لتحل محلها، بغض النظر عما إذا كنتِ ترتديها حصرياً للتدريبات أو للاسترخاء (أو مزيج من الاثنين معاً)، فلا يزال هذا ينطبق عليكِ.

في بعض الأحيان، حتى أصغر التفاصيل يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً، سواء كان ذلك هو الخط المنكمش أو الساق الواسعة أو محيط الخصر المحدث أو اللون المحايد غير الأسود ولكل من صيحات البناطيل الخمسة أدناه تعديل صغير واحد يجعل ارتدائه أكثر إثارة أو على الأقل يجعلنا أكثر حماسة لارتداء الليجينز Leggings مما نحن عليه عادة، كانت مجموعة الأزياء موجودة في كل مكان أيضاً، مما يخبرنا أننا سنرى المزيد منهم فقط، لرؤية كل نمط جديد من اليجينز، ما عليكِ سوى الاستمرار في التمرير.

ليجينز بتصميم خصر كروس

ليجينز بتصميم خصر كروس

حزام الخصر المتقاطع هو أحد التفاصيل التي تأخذ الليجينز Leggings البسيط إلى أعلى درجة، إنه يضفي مزيداً من الأناقة على مظهرك العام وهو حقاً التحديث المثالي للبناطيل التقليدية.

بنطلون ليجينز Jazz Pants

بنطلون ليجينز  Jazz Pants

نعم، بدأت السراويل الضيقة غير النحيفة في الظهور، كما أن الحواف الواسعة والتي نعتبرها "بنطلون الجاز" تجذب بالفعل المعجبين مثل عارضة الأزياء بيلا حديد، ارتديهم مع الأحذية عالية الكعب.

ليجينز قصير "Pedal Pushers"

ليجينز قصير

أنتِ على بعد مسافة قصيرة من احتضان واحدة من أروع إطلالات الليجينز التي رأيتيها منذ فترة طويلة، يميل مستخدمو الأزياء الأوائل إلى هذه السراويل أو الـPedal Pushers كما يطلقون عليها وفي الحقيقة نحن مغرمون بهم، بدلاً من الإصدارات الأخرى بطول الكاحل.

ليجينز بألوان محايدة

ليجينز بألوان محايدة

الليجينز الأسود البسيط مفيد وكل شيء ولكن هناك محايد جديد في المدينة، تكتسب الظلال المحايدة الأرضية الصامتة مثل الطحالب والموكا والحجر الاهتمام هذا المسم وهي في الواقع أنيقة للغاية.

ليجينز مضلع

ليجينز مضلع

التفاصيل الرئيسية الأخرى التي يجب البحث عنها عند التسوق هي "التضليع"، يضيف الملمس الدقيق عنصراً مثيراً للاهتمام إلى الليجينز وهو مريح للغاية لدرجة أنكِ قد تديرين ظهرك لأي مادة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار