تضارب المعلومات حول صحة نور الشريف وشيرهان تصلي وتدعو له بالشفاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تضارب المعلومات حول صحة نور الشريف وشيرهان تصلي وتدعو له بالشفاء
بعد تضارب المعلومات حول صحة النجم المصري القدير نور الشريف، إذ قال البعض أنه صحته تتحسن وسيعود إلى مصر بعد أيام، أما البعض الآخر فقال أن هناك تدهوراً كبير في صحته جراء عدم وصول الدم إلى قدميه وبالتالي يعاني من مشكلة كبيرة في الحركة. وقيل أيضاً أنه يعاني مشاكلاً في الرئة. 
 
خرجت النجمة المصرية شيريهان لتجمع مجموعة من صور النجم المصري مع عائلته وتنشرها عبر مواقع التواصل وترفقها بتعليق جمعت فيه الصلاة والدعاء والأمل بشفاء علم من أعلام مصر كما ذكرت قائلة :
 
"إلهي.. أتوسل إليك فأنت كل ثقتي ومنتهي رجائي.. بسم الله الرحمن الرحيم "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ" .. صدق الله العظيم 
 
إنّي أسألك من عظيم لطفك أن تشفيه فلا ملجأ و لا منجا منك إلّا إليك، فإنّك على كلّ شيءٍ قدير.. اللهم إني أسألك بإسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أجبت اشف مريضنا، فأنت الشافي المعافي أشفه يارب العالمين وطول لنا في عمره يا رب..
 
تضارب المعلومات حول صحة نور الشريف وشيرهان تصلي وتدعو له بالشفاء
 
أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، فلا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادره سقماً أبداً، بيدك الشّفاء و لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين.. اللهمّ اشفه واحرسه بعينيك التّي لا تنام، ارحمه بقدرتك عليه يا الله، يا كاشف الهم و مُفرج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرين، ألبس ثوب الصحّة والعافية إلى عبدك محمد جابر عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الراحمين.. 
 
نتوسل إليك أن تحفظه لبناته سارة ومي وجميع أفراد آسرته نتوسل إليك أن تعيده لنا ولوطنه وللأمة العربية سالماً غانماً عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الراحمين.. 
 أسألكم جميعاً الدعاء بظهر الغيب إلى علم من أعلام جمهورية مصر العربية والوطن العَربي إلى قامة إنسانية ثقافية فنية مصرية عظيمة ومبدعة، أعطي عمره بحب وعشق لإثراء وبناء وتشكيل وعي ووجدان أجيالاً في مصر والعالم العربي  نورالشريف. 
 
 ويَقِينِ بقدرة الله يَقِين لا يُعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، أثق في الله ومن بعده في دعائكم سيعود إلينا إبن مصر وكل بيت عربي بإذن الله سالماً. ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ.. صدق الله العظيم". 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار