تضارب الأنباء عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز يثير القلق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021
تضارب الأنباء عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز يثير القلق

بينما كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية المصرية، أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز"، التي تعاني من تبعات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مستقرة؛ أكدت مصادر طبية أن حالتها غير مستقرة وخطرة!

تضارب الأنباء عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز يثير القلق

نقابة المهن التمثيلية.. حالة دلال عبد العزيز مستقرة: 

قالت الفنانة نهال عنبر، في تصريح خاص لموقع "مصراوي" الإخباري الخاص، إن حالة دلال عبد العزيز الصحية تبقى على هي عليه، مؤكدة أن حالتها مستقرة، وطالبت الجمهور بالدعاء لها.

وغابت الفنانة دلال عبد العزيز عن جنازة زوجها الفنان سمير غانم والذي رحل عن عالمنا يوم 20 مايو/أيار 2021.

وفي اللحظات الأولى من صباح الجمعة 21 مايو/أيار 2021، بدأت التجهيزات لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم، من مستشفى الصفا بمنطقة المعادي بالقاهرة، بحضور شقيقه الذي وقع في حالة انهيار.

شارك في حمل الجثمان زوجا ابنتيه الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، لينتقل إلى سيارة الإسعاف حيث تنتظره ابنتاه دنيا وإيمي في حالة انهيار داخل السيارة الموكلة بنقله إلى مسجد المشير حيث تمت الصلاة عليه.

تضارب الأنباء عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز يثير القلق

مصادر تؤكد أن حالة دلال عبد العزيز خطرة:

في مقابل تصريحات الفنانة نهال عنبر، قالت المصادر الطبية، وفقا لصحيفة "الوطن" المصرية الخاصة، إن حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية ما زالت غير مستقرة وخطرة، موضحة أنها تعاني من التهاب رئوي شديد أثر على رئتيها بصورة كبيرة.

وأكدت المصادر أن الفنانة الكبيرة رفضت طلب الأطباء بإجراء أي مسحة طبية جديدة، منذ آخر مسحة أجرتها قبل 10 أو 11 يوما، مشيرة إلى أنها موضوعة على جهاز تنفس صناعي "سباب"، ليمدها بالأكسجين، نظرا لتراجع نسبة الأكسجين لديها، وأنها ليست فاقدة الوعي، بل قادرة على التواصل مع من حولها، لكنها لا يمكن أن تستمر في خلع ماسك الأكسجين لفترة طويلة.

وأوضحت المصادر، أن "الحالة النفسية للفنانة دلال عبدالعزيز، سيئة وأنها في بعض الأحيان ترفض الحصول على بعض الأدوية"، مؤكدة أن القضية هنا ليست في سلبية المسحة من عدمها، بل فيما خلفه الفيروس من تأثيرات على الجهاز التنفسي، موضحا أن تأثيرات الفيروس عليها صعبة بدرجة كبيرة.

وقالت المصادر، إن الأسرة طلبت من إدارة المستشفى، عدم إبلاغها بخبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، حرصا على صحتها النفسية، وعليه طلبت إدارة المستشفى من التمريض والأطباء، عدم إبلاغها بالخبر أو التحدث عنه أمامها أو الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بالفنان الراحل، إذا ما سألت، كما منعت إدارة المستشفى أي وسيلة إعلامية يمكن أن تعرف من خلالها خبر الوفاة.

تضارب الأنباء عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز يثير القلق

رئاسة الجمهورية تتابع حالة الفنانة دلال عبد العزيز:

وكان مستشار الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، للشؤون الصحية، الدكتور محمد عوض تاج الدين، قد كشف أن حالة الفنانة، دلال عبد العزيز، زوجة الفنان الراحل، سمير غانم، "لم تتحسن حتى الآن"، وأن الفنانة مازالت في المستشفى.

وخلال مداخلة هاتفية على فضائية "on" المصرية الخاصة،  أشار محمد عوض تاج الدين،  إلى أن الحالة الصحية لدلال عبد العزيز "ما زالت حرجة"، داعيا لها بالشفاء، حيث أنه دون انتظار تصريح رسمي، نقلت وسائل إعلام في وقت سابق، أن الحالة الصحية للفنانة المصرية، دلال عبد العزيز المصابة بكورونا تدهورت بعد "إبلاغها" بوفاة زوجها الفنان سمير غانم.

تضارب الأنباء عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز يثير القلق

دلال عبد العزيز تسأل عن سمير غانم

ولا تزال دلال عبد العزيز أيضًا حتى هذه اللحظة بمعزل عن الأحداث التي وقعت مؤخرًا، بعد وفاة زوجها الفنان الكبير الراحل سمير غانم، فلم تعلم بهذا الخبر.

وأوضحت مصادر طبية بالمستشفى التي تحتجز بها دلال عبد العزيز، أنها تسأل طاقم التمريض باستمرار عن الحالة الصحية لزوجها سمير غانم، وتريد الاطمئنان عليه.

ويجيب الأطباء دلال عبد العزيز بأن حالة سمير غانم لا تزال كما هي غير مستقرة ولم تلاق تحسن، تمهيدًا لأن يخبروها بالحقيقة في وقت قريب.

تضارب الأنباء عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز يثير القلق

شهر على إصابة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا:

في نهاية شهر أبريل الماضي أعلنت أسره الفنان سمير غانم إصابة كلًا من الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان سمير غانم والفنانة دنيا سمير غانم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، حيث نقل على أثرها الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز إلى مستشفى لتلقي العلاج، ولكن تدهورت الحالة الصحية لهم، مما أدى إلى وضع الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز على أجهزة التنفس الصناعي بسبب إصابة الرئة بالضرر، وعدم قدراتها على التنفس بشكل طبيعي.

ولا تزال حالة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، حرجة إثر مضاعفات إصابتها بالفيروس التاجي، بينما غيب الموت الفنان المصري الكبير سمير غانم، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار