شيرين عبد الوهاب وشريف منير: خصومة قضائية تحولت إلى صلح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

واحدة من أشهر أزمات المشاهير التي أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، كانت أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان شريف منير، وهو الخلاف الذي تسبب فيه مكيف الهواء، ليتصاعد الأمر إلى أن وصل الخلاف بينهما إلى ساحات القضاء وذلك قبل أن ينجح الأصدقاء المشتركين بينهما في حل الأزمة.

أزمة بين شريف منير وشيرين بسبب تكييف!

شريف منير تضرر من تساقط المياه من تكييف الفانة شيرين عبد الوهاب، وحاول مخاطبتها في الأمر، إلا  أنه قال إنه لم يصدق ما صدر من شيرين وصدم من رد فعلها عندما أرسل لها حارس العقار الذي يقطنان به ليبلغها بأن جهاز التكييف الخاص بها يصرف الماء، لكن شيرين لم تعطي أي اهتمام للأمر.

وأضاف شريف أن محمد شقيق شيرين هاجم حارس العقار وهو ما دفعه إلى الاتصال بالموزع أمير عبد المجيد الذي حاول أن ينصح شيرين التصرف بحكمة، لكن الأمر احتدم بين شريف وشيرين.

وأوضح شريف منير أنهما جيران منذ فترة، ومنذ ثورة 25 يناير لم تتواجد شيرين إلى أن عادت بعدها إلى منزلها، وبعد اشتداد الأزمة بينهما استخدم شريف منير وقتها السوشيال ميديا للهجوم على شيرين عبد الوهاب، ودون منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك كتب فيه: "هكذا تتعامل الفنانة ( المحترمة ) شيرين عبد الوهاب مع جيرانها وزملائها في شهر رمضان وهذا هو أسلوبها ( المحترم ) في التعامل .. هذه هي رسائلها لي عندما اعترضت علي القائها مخلفات وكسر رخام التي كادت ان تصيب احدي بناتي الصغيرات لولا ستر الله".

 وأضاف شريف منير في منشوره: "انتوا طبعا عارفين يعني ايه كسر رخام ينزل علي دماغ حد .. وايضا مياة تنزل وعندما اعترضت نزلت الي بهو العمارة وقامت بالصياح بالفاظ نابية اعجز عن تكرارها حتي لا اخدش مشاعركم وكذلك تهديدات عنيفة علي مسمع ومرأي من بعض السكان وبواب العقار وايضا امام بناتي الصغيرات دون وضع اي اعتبار لا لجيرة ولا زمالة ولا لشهر رمضان فقمت بعمل محضر في قسم المقطم رقم 2014 / 3237".

ونشر شريف نشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لمحادثة جرت بينه وبين شيرين عبد الوهاب.

وقضت محكمة مصرية بالحبس 6 أشهر لشيرين عبد الوهاب، وإلزامها بدفع كفالة قدرها 500 جنيه، وغرامة بقيمة 2000 جنيه، ليستأنف محامي شيرين عبد الوهاب على الحكم الصادر ضد موكلته وكان على أمل كبير بالحصول على براءة أو دفع مفالة مالية.

شيرين عبد الوهاب وشريف منير

بعد خلافهما كان أول تعاون بين الثنائي في إعلان العيلة الكبيرة، ووقتها أكد تامر مهدي مخرج إعلان شركة اتصالات فودافون والذي يحمل اسم "العيلة الكبيرة" إنه لم يكن يعلم بوجود خلاف بين شيرين عبد الوهاب والفنان شريف منير قبل مشاركتهما في الإعلان، وإنه علم به أثناء التصوير.

كما شدد مخرج إعلان "العيلة الكبيرة" على أن شيرين عبد الوهاب وشريف منير كانا يعلما بمشاركة  كلاً منهما في الحملة الدعائية ولم يعترض أياً منهما على وجود الآخر إطلاقاً.

شريف منير

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تسألوا عن رد فعل كلاً من شيرين عبد الوهاب وشريف منير وهما معاً في ذات الإعلان، وذلك على خلفية ما حدث بينهما من خلاف وصل إلى المحاكم، لينتهي باعتذار شيرين عبد الوهاب إلى شريف منير والصلح بينهما.

الصلح بين شيرين وشريف منير

تصالح شريف منير مع شيرين عبد الوهاب بعد صدور حكم ضدها لصالحه، وتنازل عن القضية التي رفعها ضدها بعد أن تدخل عدد من الفنانين المشتركين بينهما.