تطبيقٌ يجيب على سؤال نطرحه يومياً: "ماذا أرتدي اليوم؟"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تطبيقٌ يجيب على سؤال نطرحه  يومياً: "ماذا أرتدي اليوم؟"
أعلنت شركة TopShou الناشئة اليوم أن تطبيق الأزياء الخاص بها بات الآن متوفراً في السوق. هذا التطبيق هو عبارة عن تفاعل اجتماعي بين مستخدميه حول ما سيتم ارتداؤه يومياً من ملابس. فمن منّا لا يطرح هذا السؤال على نفسه ربّما أكثر من مرّة يومياً؟ هنا يأتي دور تطبيق TopShou، فهو يستعين بملابس ا المستخدمين وأفكارهم المحملة على التطبيق للإجابة عن السؤال. TopShou هو التطبيق الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وهو أداة سهلة الإستخدام وفعالة للغاية لعشاق ومتتبعي الموضة وخبراء الأزياء والمصممين والمحال التجارية على حدّ سواء.
 
تطبيقٌ يجيب على سؤال نطرحه  يومياً: "ماذا أرتدي اليوم؟" تطبيقٌ يجيب على سؤال نطرحه  يومياً: "ماذا أرتدي اليوم؟"
 
طريقة عمل التطبيق:  يقوم المستخدمون بتحميل صور عن نمط ملابسهم عبر كاميرا المحمول، ومن ثم إضافتها إلى فئة ذات صلة في خزانة افتراضية في التطبيق ليبدأ بعد ذلك التفاعل مع باقي المستخدمين.
 
دور TopShou لا يقتصر فقط على السماح للمستخدمين ببناء خزانة افتراضية باستخدام ملابسهم الخاصة، ولكنه أيضاً يساعد على تنسيق  الملابس المتواجدة في هذه الخزانة مع بعضها البعض بما يتناسب مع ميزة “Mix and Match “  في التطبيق.
 
تطبيقٌ يجيب على سؤال نطرحه  يومياً: "ماذا أرتدي اليوم؟" تطبيقٌ يجيب على سؤال نطرحه  يومياً: "ماذا أرتدي اليوم؟"
 
في حال لم يتمكن المستخدمون من اختيار قطعة الملابس المناسبة، يمكنهم ببساطة الإستعانة برأي صديق أو خبير أزياء.فصفحة خبراء الأزياء معدّة خصيصاً لتضع بمتناول المستخدمين احدث صيحات  الموضة فيبقون بذلك مطلعين على كل جديد في هذا الحقل الدائم التطور. وفي حال رغب أي من المستخدمين في شراء أحد الإصدارات الجديدة، تتولى TopShou  إرشاده إلى وكيل التجارة الإلكتروني  الذي يتوافر هذا الاصدار لديه.
 
تطبيقٌ يجيب على سؤال نطرحه  يومياً: "ماذا أرتدي اليوم؟"
 
تقول لبنى إبراهيم، مؤسسةTopShou: "في أيامنا هذه يُعتبر الشكل والمظهر أساسيين وجزء لا يُستهان به لنجاحنا في حياتنا العملية والشخصية نظراً لأن الشكل هو بطاقة التعريف الأولى عن كل شخص منا. بالتالي، اختيار الملابس الأكثر ملاءمة كل يوم يشكل تحدياً بحد ذاته!" وتضيف:  "لكن TopShou جعلت هذا التحدي متعة يومية لكل فتاة وسيّدة إذ إن تطبيقها الجديد يساعدهن على توفير الوقت ومتابعة أحد صيحات  الموضة!"
التطبيق متوفر الآن مجاناً في جميع أنحاء العالم على سوقApple، علماً أنه يستهدف بشكل رئيسي منطقة الشرق الأوسط. لغةُ التطبيق الحالية هي الإنجليزية والعمل جارٍ على إصدار  النسخة العربية منه في الأشهر القليلة المقبلة.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار