هل سيمحي أدهم النابلسي أغانيه بعد الاعتزال؟ المطرب الشاب يجيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
هل سيمحي أدهم النابلسي أغانيه بعد الأعتزال؟ المطرب الشاب يجيب

كشف المطرب الأردني أدهم النابلسي عن مصير أغانيه بعد قرار الاعتزال الذي أعلنه مؤخرا، وأثار جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.

أدهم النابلسي يكشف مصير أغانيه

وأوضح أدهم انابلسي أنه لم يذكر كلمة حلال أو حرام خلال الفيديو الذي أعلن اعتزاله من خلاله، وحاول شرح أسباب قراره بأبسط طريقة ممكنة.

وفي مداخلة هاتفية مع قناة رؤيا الإخبارية، قال أدهم نابلسي: "إن شاء الله راح أمحي ما قدمته الفترة الماضية، أنا محيت تقريبا 10 أغاني، وإن شاء الله راح ينمحوا أول ما أخلص كم إجراء، وراح يتشالوا كلهم."

وردا على سؤال "هل تختفي أعمالك من جميع المنصات؟" أجاب: "ما بتعرف، في هذا الزمن كل شيء بينزلوه الناس حتى لو محيته، حتى الشغلات اللي مسحتها الناس بتنزلها، بس يمكن يختفوا من عندي على القناة. أكيد في عقود وأمور لازم الواحد يكون مرتب لها، وتكون الأمور واضحة وصريحة، بس ما في عندي عقود للفترة القادمة."

وشرح أدهم نابلسي ما ينوي تقديمه بعد الاعتزال قائلا: "إن شاء الله راح يكون شيء جميل جدا، وراح أكون على طبيعتي أكثر. بصراحة عامل شيء الناس تتعرف على شخصيتي أكثر، وفي نفس الوقت أكون بقدم شيء مفيد وإيجابي."


 

شاهدي مزيد من التفاصيل:أدهم النابلسي يعلن اعتزاله الغناء نهائياً ويصدم الجمهور بكشفه عن السبب

أدهم النابلسي يتحدث عن الاعتزال

وكان تحدث أدهم النابلسي عن الاعتزال مؤكداً إن الهدف من وجود الإنسان بالحياة هو عبادة رب العالمين ومحاولة إصلاح علاقاتنا بالآخرين ولكن مع استمراره في مجال الغناء وجد أن هذا الهدف لن يتحقق.

وعن خططه المستقبلية بعد قراره بالاعتزال قال أدهم النابلسي إنه في مرحلة يعيد فيها أوراقه ويبحث عن بداية جديدة ترضي رب العالمين متمنيا أن يوفقه الله في الأشياء التي يود فعلها.

وأضاف أدهم النابلسي " بما إني في موقع الناس بتسمعني فأنا ناوي أستغل دا في تقديم شيء جميل يسعد الناس ويؤثر بطريقة إيجابية عليهم.

أدهم النابلسي

وأدهم النابلسي أحد وجوه برنامج إكس فاكتور، شجعته والدته على الغناء، بعدما اكتشفت صوته الجميل، وأصّرت عليه بأن يشارك في برنامج المواهب (إكس فاكتور)، وكان أدهم متردداً بأن يخوض التجربة وحده، وأراد أن يكون برفقة أخيه الأكبر رامي، لأن صوت رامي جميل جداً أيضاً.

لكن شاءت الأقدار أن يقدم للبرنامج بمفرده، وأن تختاره لجنة التحكيم للمرحلة الثانية، وأثبت أدهم نفسه بحضوره المميز وصوته القوي، ليستمر حتى المراحل النهائية، وبقي وحيداً ضمن فريق وائل كفوري، لينافس زملائه محمد الريفي وإبراهيم عبدالعظيم على اللقب.

حياة أدهم قبل دخول البرنامج، كانت ما بين الجامعة، وممارسة ألعاب القوى، وأوقات أخرى بين عائلته وأصدقائه، بينما هو الآن دخل عالم الشهرة والنجومية، وبهذا يتغير روتين حياته اليومي، لتكون الخصوصية أمر يجب الحفاظ عليه بشدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار