منى السابر تظهر بعلامات المرض وتعلق: الكلام لا عاد يودي ولا يجيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
منى السابر تظهر بعلامات المرض وتعلق: الكلام لا عاد يودي ولا يجيب

كشفت منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك، عن سبب ابتعادها مؤخرًا عن الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها تعاني كثيرًا خلال هذه الفترة.

منى السابر مريضة

وشاركت منى السابر متابعيها عبر تطبيق سناب شات بفيديوهات قصيرة، ظهرت فيها وهي تبدو عليها علامات المرض بطفح جلدي وتورم على وجهها.

وقالت منى السابر في الفيديو إنها مرضت بسبب كثرة الكتمان، حيث أنها تحرص على الكذب على الجمهور  وتخبره بأنها في أحسن حال، بينما هي تتعذب.

أوضحت والدة حلا الترك أن طبيعتها الشخصية هي التي تحكمها، فهي من الأشخاص الذين يكتمون في أنفسهم، ولا يستطيعون البوح بما في أعماقهم، حتى إذا أثقلهم الكتمان، ظهر عليهم في شكل أمراض مثلما حدث معها.

والدة حلا الترك تشكو مرضها

وشكت منى السابر وجعها للجمهور، حيث كانت تمسك حنجرتها وتتحدث بصعوبة شديدة، لافتة إلى أنه لا أحد يشعر بما تمر به خلال هذه الفترة العصيبة التي تعيشها.

تابعت منى السابر: "بدي أقول لكم شغلة يمكن ما بتعرفوها عني، أنا كتير كتير بتحمل، وبحط في نفسي، ما بحكي كتير بس لما بنفجر خلاص، هيك بيطلع في وجهي وفي هون، -مشيرة إلى فمها- فعلا هاليومين ما بتتخيلوا الحالة اللي أنا فيها".

أضافت: "بس الواحد يعني لازم ياخد القوة من الإشيا اللي عما تصير معه"، مؤكدة أنها تحاول التغلب على هذه الحالة وتمر منها بسلام.


 

منى السابر تشرح حالتها للجمهور

قالت منى السابر: "أنا فعلا مريضة والكلام ما عاد يودي ولا يجيب، أد ما بقول لكم أنا مريضة مريضة، وكان بدي أطلع لكم وأنا في أحسن حالة كمان أنا إنسان بالنهاية، ما بقدر اشوف كل هاد الشي، وبدي ألاقي حل في أقرب وقت لهاي المشكلة، فلا تلوموني على أي شيء بيصير معي".

أضافت منى السابر: "بدي أعطيكم شي كلمة بالنهاية، مش نصيحة ولا شي، ولا فلسفة أنا ما بحب أتفلسف، ترى الدنيا رايحة على أد ماتقدروا قربوا من الناس اللي بتحبوهم لأنه ما في حدا باقي يعني، بغمضة عين الواحد بتلاقوه هلأ بعدين ما بتلاقوه".

تابعت: "على أد ما بتقدروا استمتعوا بوقتكم مع الناس اللي بتحبوهم، الدنيا فانية ما فيها شي والله ما فيها شي".

منى السابر تنجو من السجن

وانتهت أزمة منى السابر  بمفاجأة بعد أن أعلنت عبر حسابها على تطبيق إنستقرام أن المحكمة وافقت على استبدال حكم السجن بدفع المبلغ المطلوب، بعد أن تقدم دفعها بطلب إلى المحكمة من أجل استبدال السجن عام مقابل دفع 20 ألف دينار لابنتها حلا الترك خلال شهر ابتداءاً من تاريخ اليوم 19 أبريل الماضي.

وعبرت منى السابر عن امتنانها للمستشارة القانونية ربي الخالد والدعم الذي حصلت عليه خلال الفترة الماضية من خلال متابعيها، مؤكدة أنها ستكون عند حسن الظن وستعود أقوى مما كانت كما كان الجميع يحلف بأخلاقها.

وأكدت منى السابر على شعورها بالدهشة من موقف حلا الترك ابنتها وقبولها بالشهادة ضدها في المحكمة حتى لو تم الضغط عليها قائلة: "ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم"

وعلى الرغم من الصراع الذي تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، قالت حلا الترك إن علاقتها بوالدتها  جيدة وأنهما على تواصل دائم نافية احتمالية قطع علاقتهما، وهو ما أثار التساؤلات حول أزمتهما من جديد  خاصة وأن الأمر وصل إلى حكم بحبس منى السابر عقب مقاضاة حلا الترك لها.

وقالت حلا الترك في تعليق لبرنامج إم ب س تريندينغ،  إنها مؤمنة بأن المستقبل أفضل لها ولأحبتها، وإنها حالياً تركز على مشوارها المهني والتعليمي، خاصة وأنها على أعتبا مشروعات فنية جديدة.

وأكدت حلا الترك على أنها التزمت الصمت لأنها لا ترغب في التعلق على أمور حياتية شخصية بالعلن، مشيرة إلى أنها تحترم والدتها وعلاقتهما مستمرة ولا يمكن أن تنقطع علاقتهما أبداً.

وأشارت النجمة الشابة إلى أن الأمور المادية ليست محط خلاف بينها وبين والديها، مؤكدة على أن عائلتها في المرتبة الأولى دائماً، وأن الخلافات الأخرى مثل حضانة الأولاد مكانها في المحاكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار