تطورات الحالة الصحية لسمير صبري: 15 طبيباً يشرفون عليه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
تطورات الحالة الصحية لسمير صبري: 15 طبيباً يشرفون عليه

كشفت ناني الديب، إحدى صديقات الفنان القدير سمير صبري عن أخر تطورات حالته الصحية الحالية بعد الوعكة الصحية التي تعرض له مؤخراً.

تطورات الحالة الصحية لسمير صبري 

وأشارت صديقة الفنان سمير صبري إلى أنه بعد نقله إلى مستشفى المعادي العسكري، أجرى فحصوات واتخذت إجراءات كثيرة وحالته تحسنت وأفضل من يوم أمس، موجهة كامل الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي لأن توجيهاته تُنفذ بدقة وهناك 15 طبيبًا يباشرون حالته.

وكشفت ناني في مداخلة خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON" أن الفنان القدير سيخضع لعملية قسطرة لتركيب صمام للشريان الأورطي، وهي عملية دقيقة يجب أن تتم وهو في أحسن حالاته، متنمية إجراءها يوم الخميس المقبل. 

وتابعت: "العملية لازم تتعمل في غضون يومين أو ثلاثة بالكتير بعد إجراء الفحوصات وضبط أداء التحاليل والرئة وإنزيمات الكبد حيث يجب أن تكون الفحوصات مستقرة حتى تتم العملية، مشيرةً إلى أن الشريان الذي سيشهد العملية يقع في مكان دقيق وهو أهم شريان في القلب ومن ثم يجب أن يتم بدقة عالية. 

تفاصيل مرض سمير صبري

ومؤخرًا، تعرض الفنان سمير صبري لوعكة صحية ونقله إلى أحد مستشفيات القاهرة بعد شعوره بالتعب.

ففي فبراير/ شباط 2022، كشف سمير صبري عن حالته الصحية وقال في مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة "المحور" المصرية إنه يحصل على العلاج الكيماوي منذ عام وهو ما أثر على القلب، موضحًا: "المفروض أعمل جراحة في القلب خلال الأيام القليلة المقبلة، وادعوا لي أطلع منها سليم". وأضاف: "كنت مصاباً بالسرطان وقضيت عليه الحمد لله".

سمير صبري يكشف حالته الصحية:

حالة من القلق، انتابت جمهور الفنان سمير صبري، بعد تعرضه مؤخرًا لوعكة صحية كبيرة، وهو الأمر الذي دفعه إلى طمأنة متابعيه، من خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية.

كشف الفنان والإعلامي المصري سمير صبري أنه سيخضع لعملية جراحية "دقيقة" في القلب، وذلك بعد خضوعه للعلاج الكيميائي من مرض السرطان قرابة السنة والنصف، ما ترك انعكاسات كبيرة على وضعه الصحي.

وحرص الفنان القدير، على شكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: «أنا بشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه رجع لي مصر تاني ورجعها لكل المصريين».

وطلب من الجمهور الدعاء له وتقديم المساعدة في مداخلة لبرنامج "الحكاية" على قناة MBC، الجمعة، وقال إنه لم يتأخر في تقديم الدعم لأحد من زملائه خلال مسيرته، وبالمقابل يسأل عنه الجميع، ويزورنه للاطمئنان عليه في المشفى خلال محنته الصحية الحالية، ومنهم الفنانتان إيمي ودنيا سمير غانم اللتان يزورانه بشكل يومي تقريبًا، وكذلك: ميرفت أمين، ونيللي، وحسين فهمي، وفنانون كثر آخرون.

ولم يتأخر الرد من الحكومة المصرية على طلب المساعدة من الفنان سمير صبري، حيث قام خالد عبد الغفار القائم بأعمال وزير الصحة ووزير التعليم العالي في مصر، بالاتصال به، وأبلغه بـ "تأمين كل احتياجاته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار