تطورات خطيرة في الحالة الصحية للفنانة جواهر الكويتية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
تطورات خطيرة في الحالة الصحية للفنانة جواهر الكويتية

كشفت الإعلامية مي العيدان، عن تطورات مؤسفة وخطيرة في حالة الفنانة جواهر الكويتية الصحية، مؤكدة أن محبيها لا يملكون سوى الدعاء حالياً بعد عجز الأطباء عن تقديم أي جديد في حالتها.

نحافة مفرطة

قالت مي العيدان في فيديو شاركته عبر قناتها على تطبيق يوتيوب، إن حالة جواهر الكويتية تدهورت بسبب تعرضها لنزيف مستمر في المعدة، وقف الأطباء عاجزين أمامه.

أضافت الإعلامية الكويتية أن مواطنتها أصبحت "جلداً على عظم" بحسب وصفها في الفيديو، بعدما فقدت الكثير من وزنها، إذ إنها لم تكن سمينة أصلاً قبل تدهور حالتها، مما جعل الوضع حالياً صعباً جداً.

شاهدوا الفيديو

مغادرة لندن

أكدت مي العيدان أنها علمت بمغادرة جواهر الكويتية للمستشفى في لندن قريباً، موضحة أنها ستعود للكويت، ولكن للأسف فإنها تعود بسبب عجز الأطباء عن مساعدتها وليس لاستكمال رحلة علاجها.

أكملت مي أن الأطباء أخبروا جواهر الكويتية بأنهم لم يعد باستطاعتهم المساعدة في علاجها، بعد استنفاذ جميع الحلول الطبية المعروفة لديهم في هذه الحالة.

لا تيأسوا

مي العيدان نصحت محبي جواهر الكويتية ألّا ييأسوا من رحمة الله في حالتها، برغم صعوبتها لافتة إلى أن الله قد يغير الحال بين لحظة وأخرى بسبب دعوة صادقة من أحدهم.

وتحدثت مي العيدان عن حالة أبناء جواهر الكويتية الصعبة بسبب مرض والدتهم، داعية ألّا يعانوا من فقدها بسبب هذه التطورات الخطيرة في حالتها الصحية.

يذكر أن أسرة جواهر الكويتية كانت قد كشفت عدم استطاعتهم استقبال أي اتصال هاتفي في الوقت الحالي، وطلبوا من محبيها الدعاء لها بعد تدهور حالتها الصحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار