خبر سار حول تطورات حالة أحمد جوهر الصحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
خبر سار حول تطورات حالة أحمد جوهر الصحية

بعد التدهور الملحوظ الذي شهدته الحالة الصحية للفنان أحمد جوهر في الفترة الأخيرة، والتي شهدت تفاعلاً كبيراً من أصدقائه ومحبيه في كل مكان بالدعاء له بالشفاء العاجل، تأتي تلك الأخبار الجديدة حول حالته الصحية.

بعد مناشدة عاجلة للجهات المسؤولة في الكويت للنظر في حالة الفنان أحمد جوهر الصحية، تم التنسيق بالفعل مع وزارة الصحة الكويتية للانتهاء من الإجراءات اللازمة لنقله في أسرع وقت للعلاج بالخارج.

نقل أحمد جوهر للعلاج بالخارج

استجابةً لذلك، سافر الفنان الكويتي بالفعل إلى لندن لتلقي العلاج، وذلك وفقاً لما ذكرته الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها بإنستغرام من خلال مقطع فيديو من المستشفى.

الفيديو الذي شاركته مي العيدان جاء ضمن زيارة من الفنان عبدالرحمن العقل لأحمد جوهر في المستشفى اطمئناناً على صحته، والذي وجّه الأخير الشكر من خلاله لكل من سأل عنه واطمأن عليه.

وجاء في التعليق على الفيديو: "الفنان الكبير عبدالرحمن العقل يزور الفنان أحمد جوهر بمستشفى مبارك للاطمئنان على حالته الصحية، وأبشركم أن اليوم الفنان أحمد جوهر سافر إلى لندن لتلقي العلاج اللازم له".

الفنان أحمد جوهر في المستشفى

تفاصيل أزمة أحمد جوهر

كان الفنان أحمد جوهر قد أثار قلق واهتمام متابعيه في الأسابيع القليلة الماضية بعد تداول صور له من داخل غرفة العناية المركزة، وهو ما دفع شقيقه على جوهر للرد وتوضيح الأمر.

ولا يزال أحمد جوهر تحت الملاحظة الطبية في أحد المستشفيات بالكويت، وذلك على إثر إصابته بجلطة في القلب، فضلاً عن ضيق في التنفس ناجم عن مشاكل بالرئة، بالإضافة إلى حموضة في الدم.

ولاقى أحمد جوهر اهتماماً كبيراً بحالته الصحية من قبل المسؤولين بالكويت، حيث أعلنت وزارة الإعلام الكويتية التكفل بعلاجه على نفقتها الخاصة، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار