تطورات جديدة في حادث زوجة محمد رمضان كشفت عن صدمتها النفسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 نوفمبر 2018
تطورات جديدة في حادث زوجة محمد رمضان كشفت عن صدمتها النفسية

مازالت أصداء حادث زوجة الفنان محمد رمضان تلقي بظلالها، ليتم الكشف عن تطورات الواقعة المؤسفة، ليكون آخر المستجدات طلب النيابة الاستماع إلى أقوالها.

وكشفت تقارير صحفية أن النيابة طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية لزوجة محمد رمضان، وذلك من أجل الاستماع إلى شهادتها في الحادث المؤسف الذي راح ضحيته شخص وإصابة 3 أخرين.

ونشرت أخبار تفيد بأن زوجة محمد رمضان تعرضت هي وصديقتها لكسور في القدمين، وكدمات من جراء الحادث الذي وقع، وأنها تعاني حالياً من صدمة نفسية مما حدث، لهذا من المقرر توجهها إلى النيابة بعد عدة أيام حتى تتعافى.

تطورات جديدة في حادث زوجة محمد رمضان وكشف تفاصيل صدمتها النفسية
وكانت زوجة محمد رمضان تعرضت لحادث سير، حيث اصطدمت سيارتها بسيارة أخرى على محور 26 يوليو، ليسفر الحادث عن مقتل شخص سوداني وإصابة 3 مرافقين له.

وعلى إثر الحادث المروع، تم القبض على سائق سيارة زوجة محمد رمضان، وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وتوجيه تهمة القتل الخطأ له.

 كما قررت النيابة التحفظ على السيارتين لفحصهما بمعرفة الإدارة العامة للمرور، وتبين في الفحص الأولي أن سيارة المجني عليه تحطمت بالكامل.

وفي ذات السياق، قرر المستشار وليد سراج إحالة سائق زوجة محمد رمضان إلى محكمة الجنح، بتهمة القتل الخطأ لمواطن سوداني الجنسية وإصابة 3 أخرين، بحسب موقع الوطن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار