تعرفوا على تفاصيل زفاف نجمة "ستار أكاديمي" بشكل سري من شاب أوروبي وسيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2017
زواج نجمة برنامج "ستار أكاديمي" بشكل سري.. تعرفوا على عريسها!

فوجئ الجمهور بخبر زفاف شيماء الهلالي نجمة برنامج "ستار أكاديمي"، والتي حظت بشهرة كبيرة خلال عرضه ووصلت للمراتب النهائية في أحد مواسمه، قبل أن تدخل بقوة عالم الاحتراف. 

شاهدي أيضاً: شيما هلالي على مسرح دار الأوبرا المصرية

وأعلنت التونسية شيماء الهلالي عن زفافها من خلال منشور لها عبر "انستقرام"، حيث نشرت مقطع فيديو يكشف حذاء زفافها الذي يشبه حذاء سندريلا الشهيرة، وبرفقته نص الرسالة التي تلقتها من زوجها، وقال فيها: "ليوم هو يومنا، وهو يوم سنتشاركه لبقية حياتنا، وهو يوم نتذكره بالسعادة والحب. انها علامات حياة جديدة بالنسبة لنا، أنا سعيد أن اتشاطره معك إلى الأبد، بغض النظر عن اي ظرف.. أنا أحبك إلى الموت".

حذاء حفل زفاف شيماء الهلالي نجمة ستار أكاديمي

وتشير المصادر إلى زفاف شيماء الهلالي نجمة الموسم الثالث من "ستار أكاديمي" قد تم ليلة الجمعة الماضية 29 ديسمبر في موطنها بحضور الأهل والأصدقاء المقربين بعيداً عن وسائل الإعلام.

كما تبين أن زوج شيماء الهلالي يحمل جنسية أوربية وليس عربياً، حيث يحمل اسم تميم والذي أعلن اعتناقه الإسلام، ورجحت مجلة "سيدتي" أن يكون ألماني الجنسية. 

 حفل زفاف شيماء الهلالي نجمة ستار أكاديمي من عريس أوروبي

ورغم تكتم شيماء الهلالي على نشر أي صور من حفل زفافها، إلا أن المصادر تؤكد أنها دعت إليه المغني المصري سعد الصغير والتونسيين رامي خليل و زازا و شمس الدين باشا، حيث ارتدت العروس فستان زفاف من تصميم التونسي علي القروي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار