نهى نبيل تكشف عن وجه زوجها لأول مرة وتعلق: وسيم ورشيق

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021

كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، عن وجه زوجها للمرة الأولى وذلك خلال فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وخلال فيديو لها تلقت نهى نبيل، تعليقاً من أحد المتابعات قائلة: "بوحمود عاكس في النضارة"، لترد عليها ضاحكة: "يعكس في النضارة عادي بس يمسك التليفون ويصور شئ ما يصير".

ليفاجئ زوج نهى نبيل الجمهور بالتعليق: مع أنه وسيم"، ويتدخل في الفيديو، لترد عليه نهى نبيل معلقة: "مع أنه وسيم ورشيق".

وعلق زوج نهي نبيل مؤكداً على حديثها عنه: "وسيم ورشيق والشرع حلل 4"

زوج نهى نبيل يفاجئها بحضور تكريمها

وعبرت الفاشينيستا الكويتية، عن سعادتها لمفاجئة زوجها لها في دبي بحضور مهرجان EMIGALA”، الذي أقيم الأسبوع الماضي في دبي، لمساندتها وتشجيعها خلال تكريمها كأيقونة للجمال في الوكت العربي.

ونشرت نهى نبيل مقطع فيديو عبر سناب شات تضمن لحظة مفاجأة زوجها لها بالحضور، وعلقت فيه قائلة: "حقيقي أحلى مفاجأة يا قلبي، ردت ليا روحي والله، حضر المهرجان بدون ما أعرف".

براءة نهى نبيل من الإساءة لطفلها

وحصلت  نهى نبيل  مؤخراً على حكم من محكمة الجنح بالبراءة من تهمة الإساءة لطفلها بعد تأكيد الخبراء على خلو الفيديوهات المسربة من أي مضمون و عبارات خادشه على لسانها، ونشرت الفاشنيستا الكويتية الحكم النهائي في حسابها الشحصي على تطبيقات التواصل الاجتماعي موجهة الشكر للقضاء وللمحامي ضاري مبارك الواوان.

براءة نهى نبيل

ويأتي الحكم بعد تورط نهى نبيل في مقطع فيديو تم تسريبه من داخل منزلها وهي توبخ طفلها، لتتم مقاضاتها، وبعد صدور الحكم علقت الفاشنيستا الكويتية على الحكم بإعادة نشره عبر صفاحتها الشخصية.

وكتبت: "محكمة الجنح تقرر براءة #نهى_نبيل من الإساءة لطفلها بعد تأكيد الخبراء على خلو الفيديوهات المسربة من أي مضمون و عبارات خادشه على لسانها بعد مرافعة الدكتور المحامي ضاري مبارك الواوان . الحمدلله و شكرا للقضاء الكويتي النزيه و للمحامي د.ضاري الواوان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار