تعرفوا على شبيهة زبيدة ثروت التي شغلت الجمهور: هل تفوقت عليها جمالاً؟

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 17 يوليو 2023
تعرفوا على شبيهة زبيدة ثروت التي شغلت الجمهور: هل تفوقت عليها جمالاً؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة تشبه النجمة الراحلة زبيدة ثروت حيث بدت الشابة المصرية فاطمة هتلر نسخة ثانية منها حتى أن البعض اعتقد أنها تنتمي لنفس عائلة زبيدة ثروت بسبب الشبه الكبير الذي يجمع بينهما، شاهدوا صور فاطمة هتلر شبيهة زبيدة ثروت.

شبيهة زبيدة ثروت

فاطمة هتلر هي فتاة مصرية معروفة باسم شبيهة زبيدة ثروت تعيش في محافظة الشرقية وتدرس في كلية الآداب جامعة الأزهر وعلى الرغم من أنها لم تتجاوز الـ20 عاماً بعد لكنها تحمل نفس ملامح وعيون النجمة زبيدة ثروت والتي تعد واحدة من أجمل نجمات الزمن الجميل.

صور فاطمة لفتت الأنظار بشكل كبير وتم تداولها بشكل واسع على السوشيال ميديا حيث يعتقد البعض أنها تحمل نفس العيون السماوية الصافية التي تمتعت بها زبيدة ثروت ونفس لون البشرة وتقاسيم الوجه الرقيقة نفسها وهذا ما دفعها للتحدث عن هذا الشبه بشكل أوضح.

وكانت فاطمة هتلر قد علقت على الشبه الكبير بينها وبين زبيدة ثروت وأكدت أنه يُسبب لها مشاكل عديدة حتى أنها تعرضت للتنمر والتعليقات السلبية أكثر من مرة على الرغم من جمالها الملحوظ إلا أن تعليق فاطمة أثار غضب البعض واعتبروا أنها تبالغ بشدة.

فاطمة هتلر

وفي تعليق آخر أوضحت فاطمة هتلر أن اكتسبت نفس لون عيون والدها وعلق لها بعض الأفراد من داخل العائلة على هذا الشبه الكبير مع زبيدة ثروت التي حملت لقب قطة السينما المصرية، في حين تنوعت تعليقات الجمهور حول هذا الأمر حيث أكد البعض أن فاطمة تنشر الكثير من الصور بخاصة بالأبيض والأسود لتبدو مثل زبيدة ثروت.

في حين عبر البعض الآخر عن خوفه من أن فاطمة هتلر قد عدلت بعض الصور باستخدام الفوتوشوب لتشبه زبيدة ثروت بهذا الشكل إلا أن البعض حاول الدفاع عنها لأن الفتاة تحمل شبه كبير بالنجمة الراحلة مع بعض الاختلافات التي تميزها بدرجة كبيرة.

زبيدة ثروت

بعد هذا الشبه الكبير مع النجمة زبيدة ثروت أثارت فاطمة هتلر الجدل من خلال تعليق لها حول الارتباط حيث أكدت أنها تفضل البقاء عزباء إلى الأبد وتفكر في عدم الارتباط أبداً، حيث قالت نصاً: سنظل سنجل حتى تقوم الساعة وهذا شيء رائع وهو ما جعل الأسئلة تنهال عليها حول هذه الفكرة لكنها لم توضح المزيد حول الأمر.

الجدير بالذكر أن زبيدة ثروت حفيدة السلطان العثماني حسين كمال ووالدتها هي الأميرة زبيدة حسين كامل، موضحة أنها كانت تخفي انتسابها عن العالم كي تتمكن كي تتمكن من التمثيل أي أنها كانت تنتمي للعائلة المالكة التي حكمت مصر لفترة طويلة، أما والدها فكان ضابطاً وعارضت العائلة بشدة فترة دخولها إلى عالم الفن لذلك التحقت بكلية الحقوق.