شبيهة جديدة لملكة كابلي والجمهور: لازم تغيروا الدكتور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
شبيهة جديدة لملكة كابلي والجمهور: لازم تغيروا الدكتور

أثارت شبيهة خبيرة التجميل، ملكة كابلي، حالة من الجدل بسبب التشابه الشديد بينهما في كافة تفاصيل الوجه، وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لانتقاد عمليات التجميل التي تخضع لها المشهورات ليصبحن جميعاً نسخة واحدة.

شبيهة ملكة كابلي تثير الجدل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من أحد المراكز التجارية لفتاة تصور شبيهة ملكة كابلي وتعلق على الشبه بينهما، قائلة: "أمانة يا بنات تشبه مين صدمتني لما شفتها".

انتقدت التعليقات عمليات التجميل واعتبروا أن المشهورات الآن يخضعن لعمليات استنساخ، وجاءت التعليقات: "موب معقول أنهم نفس الضحكة بعد.. ولك ملّينا من الوجيه المستنسخة"، " هم يستأنسون لما يحسون أنهم مستنسخات يعني شي حلو ! والله غريب أمرهم"، " شغالين هالدكاترة استنساخ متى الطابعة تخرب بس لانه الوضع زاد عن حده".

وأوضحت بعض المتابعين أنهم يجدن صعوبة في التفريق بينهن: ""غيرو الدكتور يا جماعة عشان نقدر نفرق بينكم"، "لايكون يوزعون هذا الوجهة ببلاش ؟ مو معقوله مطقمين"، " كلهم يتشابهون معد صرت افرق بينهم من كثر النفخ والشد والسمكرة والترهيم"، "تصدمك لو كان وجهها خلقة ربي وطبيعي لكن معدل بعشر عمليات كل المشهورات يسوون نفسها لذلك لاتنصدمين يا عزيزتي".

شبيهات لملكة كابلي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تحمل 3 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وبدوا جميعاً بنفس الشكل حتى فشل بعض المتابعين في التفريق بينهم

وظهرت في الصورة مدونة الموضة السعودية، ملكة كابلي، وخبيرة التجميل مروج، وشروق وكأنهم نسخة ثانية من ملكة كابلي ويتمتعوا بنفس أسلوبها وشكلها.

الصورة أثارت سخرية بعض المتابعين الذين رأوا أن سبب التشابه الكبير بينهما وكأنهم شخص واحد يعود إلى عمليات التجميل التي تلجأ إليها مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي بينما اعتقد البعض الآخر أن السبب في استخدام الفلتر وأكد البعض صدمتهم لاعتقادهم بأنهم شخص واحد

وتحظى ملكة كابلي بمتابعة واسعة بعد أن اشتهرت بكونها خبيرة مكياج سعودية حيث يصل عدد متابعيها إلى 730 ألف متابع على إنستقرام فقط، ملكة لفتت الأنظار عند زواجها من الكاتب الكويتي أحمد السالم ثم وقعت أزمة الطلاق التي جعلت اسم الثنائي يتصدر محركات البحث أكثر من مرة بخاصة وأن في ظل الأزمة خلعت ملكة كابلي الحجاب ورزقت بطفلة مما فتح الباب للتلاسن بين أحمد السالم وملكة كابلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار