تعرفي على الاكسسوارات والملحقات التي تحتاجين إلى تغيرها هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
تعرفي على  الاكسسوارات والملحقات التي تحتاجين إلى تغيرها هذا الموسم

لا يوجد شيء مثل الاكسسوارات والملحقات الأنيقة التي تاخذ حتى أبسط الملابس إلى مستويات جديدة من الأناقة ولا يخيب الموسم الجديد الآمال عندما يتعلق الأمر بصيحات الموضة التي تلفت الأنظار. 

ليس هناك شك في أننا سنضيف سلاسل مكتنزة بجميع أشكالها إلى مجموعاتنا ونرتدي قفازات طويلة متطورة عندما تبدأ درجة الحرارة في البرودة وربط حزام أنيق فوق السترات لدينا لإعطاء لمسة مصقولة.

ولكن مع وجود مجموعة كاملة من صيحات الخريف الجديدة التي تأتي إلينا بشكل أسرع مما يمكننا تحديث خلاصات Instagram الخاصة بنا، فهذا يعني أن الوقت قد حان لتغير بعض الاكسسوارات والملحقات القديمة بما في ذلك الأحذية والحقائب، خصوصاً إننا نحتاج إلى توفير مساحة لخزانتنا، بعد كل شيء، قومي بالتمرير أدناه بينما نشارك صيحات الاكسسوارات والملحقات التي نودّعها هذا الخريف وبالطبع تلك التي نرحب بها بدلاً من ذلك.

وداعي للمجوهرات الرقيقة ورحبي بالسلاسل مكتنزة

 وداعاً للمجوهرات الرقيقة ومرحباً بالسلاسل مكتنزة

تستمر السلاسل المكتنزة في السيطرة على هذا الخريف خاصة الإصدارات كبيرة الحجم ولكن هذا الموسم يتجاوز بكثير من القلادات المنتشرة في كل مكان التي كنا نتميز بها منذ بداية العام، جنباً إلى جنب مع قلادات السلسلة والأساور والأقراط وأحزمة الحقائب، حيث نرى التصميمات المدمجة في الملابس مما يعكس مظهراً جديداً وعصرياً على هذا الاتجاه. 

ودعي الأحذية بكعب مدبب وجربي الأحذية المطاطية بنعل مكتنز

وداعي الأحذية بكعب مدبب ومرحباً بالأحذية مطاطية بنعل مكتنزةعندما يتعلق الأمر بالأحذية هذا الخريف، فإننا نميل إلى كل الأشياء العملية، اتركي الكعب العالي المدبب جانباً واختاري الأحذية ذات النعل السميك بدلاً من ذلك، نحن نحب بشكل خاص أنماط الأحذية المطاطية التي تم رصدها في جميع المدارج.

ودعي قبعات البيسبول ورحبي بالقفازات الطويلة

وداعي قبعات البيسبول ورحبي بالقفازات طويلة

مرت قبعات البيسبول بلحظة مهمة في فصلي الربيع والصيف، لكن في الخريف نرميها جانباً وبدلاً من ذلك، نرتدي القفازات الطويلة الأنيقة، من الجلد إلى خيارات التريكو المريحة، فهي تعتبر الاكسسوارت الأكثر أناقة لإضافة لمسة من الرقي إلى مجموعة الخريف الخاصة بكِ. 

ودعي الحقائب بنقش الحيوانات وجربي الحقائب المنسوجة

ودعي حقائب الطباعة الحيوانية وجربي الحقائب المنسوجة

على الرغم من أننا لن نتخلص أبداً من الملحقات الملونة بنقش الحيوانات تماماً، فإننا نذهب هذا الموسم نحو حقائب اليد المنسوجة والمضفرة والمبطنة بأقمشة جلدية فاخرة، فهي مضمونة لإضافة الاهتمام والأناقة إلى أي إطلالة خريفية.

ودعي حقائب الخصر ورحبي بالأحزمة الكلاسيكية 

ودعي حقائب الخصر ورحبي بالأحزمة الكلاسيكية 

الاكسسوار الوحيد الذي سيطر على إطلالات الخريف هو بلا شك حزام الخصر، تم وضع أحزمة جريئة عند الخصر فوق السترات والمعاطف والتنانير عالية الخصر والفساتين وتم رصد الأحزمة الجريئة عملياً في كل عروض أزياء الخريف بجميع الأشكال والأحجام من الأبازيم المعدنية المربعة إلى الأقمشة المزخرفة.

ودعي المجوهرات من الصدف ورحبي بمجوهرات اللؤلؤ الفريدة

ودعي المجوهرات من الصدف ورحبي بمجوهرات اللؤلؤ الفريدةفكري فيما وراء سلسلة اللؤلؤ الكلاسيكية، تأتي إصدارات هذا الموسم بأشكال فريدة من نوعها وأشكال غير متطابقة ونسب جديدة ومواد مختلطة مثل تفاصيل السلسلة الذهبية، مما يضفي على المجوهرات المتطورة لمسة عصرية.

ودعي الأوشحة خفيفة الوزن وجربي أوشحة الصوف الدافئة

 ودعي الأوشحة خفيفة الوزن وجربي أوشحة الصوف الدافئةهذا الخريف نرى أوشحة دافئة على طراز البطانيات تهيمن على عدد لا يحصى من الألوان والأنماط من التفاصيل الهامشية إلى المعاطف الكاب الهجينة والخامات الدافئة، فهي مثالية للاستمتاع بالجلوس في المنزل أو في الشارع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار