أساسيات أزياء الربيع التي تحتاجينها لبدء الموسم بأناقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 30 مارس 2022
أساسيات أزياء الربيع التي تحتاجينها لبدء الموسم بأناقة

الربيع مرادف لسنة جديدة وبعد موسم كامل من تكفين نفسك بملابس خارجية شديدة التحمل، حان الوقت للاستيقاظ أيضاً، لذلك، بينما تستمتعين بفيتامين د الإضافي الذي يعزز الحالة المزاجية وتفكرين في كل الطقس الدافئ الذي سيأتي، فلماذا لا تجهزين أساسيات الموضة لربيع 2022 لتحديث خزانة الملابس، أنت وخزانتك تستحقان الاستفادة من الطاقة المتجددة من خلال بدء الموسم بملاحظة جديدة، بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت لديكِ مهرجانات موسيقية ستحضرينها هذا الربيع، فمن المحتمل أنكِ تبحثين بالفعل عن أزياء الربيع التي تناسبك طوال اليوم.

يتعلق هذا الربيع حقاً بإعادة الصحوة بكل معنى الكلمة، إعادة اكتشاف أسلوبك الشخصي، إن مزاج الموسم كله يتعلق بالعودة إلى الموضة وارتداء الملابس مرة أخرى والتعبير عنها من خلال عدسات أسلوبك الشخصي، على سبيل المثال، قد تثير السترة الملونة والسراويل المطابقة حباً بداخلك للبدلة المشبعة والأجزاء المنفصلة المعززة للدوبامين أو قد يكون الفستان الرقيق هو القطعة المثالية التي تتحدث عن أسلوبك الفردي في الأسلوب.

فساتين ملونة

لأولئك الذين يحبون الألوان المتطرفة، سيكون الفستان الملون النابض بالحياة هو المفضل لديكِ، إذا كنتِ تفضلين لوحة ألوان أكثر رقة ولكنك لا تزالي تحبين فكرة الفستان المتميز، جرب فستاناً به بأكمام كبيرة أو بكشكشة.

بدلات ملونة

السترة الرائعة والبنطلونات المترهلة هي عناصر أساسية في خزانة الملابس بالنسبة ونحن نحب بشكل خاص أخذ هذا الموسم بظلال جريئة.

تنورة جينز 

صيحة تنورة الدنيم هي واحدة من أكثر البدع شمولاً وتنوعاً في أزياء الربيع، حيث توجد جميع الأنماط من القصيرة ميني إلى ميدي بطول الساق إلى ماكسي يصل على الأرضية على الطاولة، بعض التكرارات مستوحاة من أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

فساتين Cutout 

كانت التفاصيل التي تكشف عن الجلد تحظى بشعبية كبيرة في الموسم الماضي، إنها ستكون موجودة في كل مكان هذا الربيع وستظهر بشكل أساسي في الأمام والوسط.

أزياء مزينة بشراشيب

مرحباً بكم في موسم المرح من خيوط الكروشيه المستوحاة من الحرف اليدوية إلى الزخارف الحريرية المتدلية، من المتوقع أن تكون الأطراف في كل مكان هذا الربيع.

أحذية بلاتفورم

إشارة إلى اتجاه السبعينات هذا الموسم، هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها وكما هو متوقع، نظراً للربيع الذي يلهمك بعقلية تبتعد عن الشمس، فإن الصنادل ذات النعلات هي أسلوب يمكنك توقع رؤيته في كل مكان.

جمبسوت القصير

يدرك الجميع جيداً أن الفساتين هي قطعة أساسية في فصل الربيع ولكن ماذا عن الجمبسوت القصيرة، المعروفة أيضاً باسم "رومبير" يصدر الثوب المكون من قطعة واحدة نفس الروح الجذابة مثل فستان الربيع ولكنه غير متوقع إلى حد ما، مما يجعله اختياراً ملهماً.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار