غادة عبد الرازق تعلن إصابتها بمتحور أوميكرون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022
غادة عبد الرازق تعلن إصابتها بمتحور أوميكرون

أعلنت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، إصابتها بمتحور أوميكرون المستجد وذلك بعد ثبوت إيجابية المسحة التي أجرتها مؤخرا بعد ظهور بعد الأعراض عليها.

غادة عبد الرازق تعلن إصابتها

وعبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بموقع وتطبيق إنستقرام كتبت غادة عبد الرازق: "الحمد لله على كل شيء طلعت المسحة إيجابية أوميكرون".

وبذلك تنضم غادة عبد الرازق لقائمة النجوم المصابون بأوميكرون خلال شهر يناير وكان أبرزهم بيومي فؤاد ونجلاء بدر وساندي.

غادة عبد الرازق في رمضان 2021: الجمهور لم يتعرف عليها

وكانت الفنانة غادة عبدالرازق، شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة، خلال الفترة الماضية، عدداً من الصور التي ظهرت فيها بنفس وضعية الفنانة مايان السيد في التقاط الصور، إذ ظهر إبطها بسبب رفع يدها لأعلى، في أعقاب تعرض مايان السيد لانتقادات وجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تلك الحركة.

وأثارت غادة عبدالرازق الجدل كثيراً مؤخراً بسببب إطلالتها وكذلك اللوك الجديد الذي بدأت في اعتماده والذي اعتبره الجمهور يشبه الفنانة حلا شيحة حسبما عبر الجمهور في التعليقات، إذ كتبت إحدى المتابعات "قالبه علي حلا شيحة ليه كدا؟"، وكتبت أخرى: "حسيت إنك حلا شيحة".

تسبب مقطع فيديو للفنانة غادة عبد الرازق في إثارة الجدل بعد أن ظهرت فيه بملامح مختلفة تماماً وفشل بعض المتابعين في التعرف عليها وتساءل الجمهور حوض خضوعها لعدد من عمليات التجميل من جديد.

وظهرت غادة عبد الرازق في فيديو نشرته على حسابها الشخصي على موقع إنستقرام بتغير كبير في ملامحها وعلقت على الفيديو قائلة :"صباح الخير.. يوم سعيد لي"، وذلك أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني السابق لحم غزال.

اعتمدت غادة عبد الرازق على مكياج قوي ركزت فيه على رسم العيون السموكي الناعم، ووضعت أحمر شفاه بدرجة النيود، واختارت تصفيفة الشعر كيرلي منسدلا على الجانبين.

وبعد التكهن بخضوع غادة عبد الرازق لعمليات تجميل جديدة، ردت هي من جانبها على هذه التصريحات قائلة إنه المكياج فقط هو ما منحها هذه الإطلالة.

آخر أعمال غادة عبدالرازق 

وعلى جانب آخر تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2022 بمسلسل "أبواب خلفية"، المكون من 15 حلقة.

يذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "لحم غزال"، المسلسل من بطولة وفاء عامر، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل ومي سليم وغيرهم نخبة من النجوم. "لحم غزال" من تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة.