تعرفي على مجموعة مجوهرات Divas’ Dream الجديدة من بولغاري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2017
تعرفي على مجموعة مجوهرات Divas’ Dream الجديدة من بولغاري

قدمت مجوهرات بولغاري الفاخرة تشكيلة جديدة من مجوهرات Divas’ Dream الأيقونية، بتصاميم مرحة وألوان أكثر  تركيزاً وجاذبية.

مجموعة مجوهرات Divas Dream الجديدة من بولغاريتنبض المجموعة الجديدة من بولغاري بالعراقة والجمال، وتعكس الأحجار النفيسة المستخدمة في تصميم المجوهرات درجات من الألوان الحيوية، أما تصاميم القطع الإستثنائية ستأسرك بجمالها من الوهلة الأولى.

ساعة وقلادة من مجموعة مجوهرات Divas Dream الجديدة من بولغاريتألقي بإطلالتك في كل يوم مع مجموعة مجوهرات بولغاري Divas’ Dream الاستثنائية بتصميمها اللعوب الذي يجمع بين الشكل الممتلئ والمفرغ في آن واحد، حيث أن تصميمها اللافت يعطي انطباعاً بالكثافة والتعقيد حين نجد أن الفراغات المتروكة بين الأحجار الكريمة والذهب يسمح للضوء بالتخلل من خلالها بطريقة ساحرة للغاية.

قلادة من مجموعة مجوهرات Divas Dream الجديدة من بولغاريتضم مجموعة Divas’ Dream الجديدة قطع مجوهرات متنوعة ومنها أطقم القلادات المصاغة من الذهب الأبيض والمتوفرة مع أساور وحلقات متماثلة، وتأتي تصاميم أطقم المجوهرات إما مصاغة بالذهب الأبيض الصافي أو مرصعة بأحجار الألماس المترفة، وبعضها مزين بحجر ألماس أساسي في الوسط ليضيء قلب أي ديفا ترتديه.

وهنالك أيضاً تصاميم أطقم القلادات التي تشبه في تصميمها المراوح الدائرية وتأتي مرصعة بأحجار ماسية باللون الأزرق البحري تتساقط من المراوح وكأنها حبات من المطر، منسقة مع أساور من الذهب الأبيض وخواتم متماثلة.

ولعاشقات اللون الذهبي الوردي قدمت بولغاري تصاميم مذهلة وبراقة من القلادات والأساور المرصعة بالأحجار الماسية ولمسة من أحجار التورمالين السوداء المحاطة بأحجار الماس، مقدمة على شكل قلادة ساحرة وخاتم جذاب تضفي لإطلالتك الكثير من الألق والترف في كل يوم.

ساعة وخواتم باللون الذهبي الوردي من مجموعة مجوهرات Divas Dream الجديدة من بولغاريكوني ديفا مغترة بنفسها واكملي إطلالتك مع مجموعة مجوهرات ديفاز دريم الجديدة لتشعي جمالاً وجاذبية في كل يوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار