تعرفي على ملابس البندانا التي يفضلها المؤثرون لصيف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
تعرفي على ملابس البندانا التي يفضلها المؤثرون لصيف 2021

ملابس Madame Pauline Vintage Bandana هي أحدث صيحات موضة صيف 2021، بفضل فتيات الموضة والمؤثرون، نفس القصة في كل مرة، يبدو أن اتخاذ قرار بشأن أسلوب التباهي خلال العطلات وهو أسلوب رائع وعملي وموفر للمساح، أمر مستحيل، بحثاً عن المجموعة المثالية لإغلاق الحقيبة أخيراً، مرة أخرى هذا العام، تكمن المخاطرة في الضياع في كل من سمعوا بالفعل "ليس لدي ما أرتديه" آلاف المرات. 

ولدت ملابس "Madame Pauline Vintage Bandana" التي تأتي بطباعة البندانا Bandana الكلاسيكية التي كنا نرتديها في التسعينات والألفينات من الرغبة في العثور على ما يبحث عنه جميع مدمني الموضة، لا تتكرر أبداً بدون قميص أو تنورة أو كيمونو من المجموعة الخاصة، فالملابس المعاد تدويرها والاكسسوارات تسلط الضوء على شخصية مرتديها، الملابس البوهيمية والرومانسية والريفية وحتى الرياضية الأنيقة، هي الملابس المفضلة لصيف 2021 للمؤثرين ومدونات الموضة. 

بدأ كل شيء في عام 2013، بهدف إعادة تفسير المفهوم الموضة القديمة وهكذا تبدأ، مع صورة ملابس الفترة المغسولة والمعطرة وكذلك مع تلميح من الجنون الصحي والجنون الثقافي، قصة بوتيك ميلانو المذهل، مجموعة أصلية للغاية من الاتجاهات والعصور، بين جودة المواد واستدامة الغرض وثراء المحتوى، حيث تنبض الحياة بالملابس والحقائب وأحذية فريولان وسراويل باندانا. 

  • إذا كان صحيحاً أن بعض الحب لا ينتهي وفوق كل شيء يعودون في بعض الأحيان، فهذه هي حالة شغف مدام بولين بأزياء التسعينات والتي غذت منذ عام 2017 مصدر إلهام لملابس الجنسين في المجموعة.
  • الملابس المصنوعة بالكامل من طباعة البندانا، دون اللجوء إلى أي قماش مطبوع، هي نتيجة اتحاد مختلف الأوشحة المخيطة معاً؛ تمشيا مع الاتجاه المعاصر لإعادة التدوير الإبداعي.
  • تتميز القمصان والبلوزات والبوكسر بقصتها المريحة، في حين أن التنورة الطويلة الفضفاضة ذات النمط الغجري وفساتين الكيمونو، التي يتم ارتدائها مفتوحة أو ضيقة عند الخصر، تحدد تصميم أكثر أنوثة وديناميكية . 

بفضل اللوحة الملونة المزخرفة، التي تتضمن ظلال مثل الباستيل والبرتقالي والأحمر والظلال المتربة مثل الأزرق السماوي والكحلي والزيتون والألوان الخالدة مثل الأزرق الداكن والأبيض والأسود، تؤكد مجموعة البندانا Bandana نفسها على أنها الخيار الأمثل الصيف. 

لتقرير نجاحها، فإن أكثر المشاهير ولاءً، الذين لا يتوقفون أبداً عن اكتشاف مجموعات لا حصر لها من الأناقة التي لا يمكن أن تكون مفقودة في حقيبة العطلات، من فالنتينا فيراجني إلى نيكول سيريتا وكيم كارداشيان وبيلا حديد والعديد من الأشخاص الآخرين، يختار المزيد والمزيد من صانعي الموضة مظهراً ريفياً بأسلوب بوهو أنيق وينشرون الملابس المعاد تدويرها على Instagram وهكذا، على خلفية أجمل الوجهات التي تحلمين بها، سواء كانت على البحر أو في مركز تاريخي أو على قمة جبل، فإن ملابس باندانا واكسسواراتها هي الأبطال الجدد لشبكات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار