اختاري الملابس المخططة لصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
اختاري الملابس المخططة لصيف 2022

تعتبر الخطوط جريئة، كما هو مؤكد على المدارج، تظهر لتكون نمط أساسي الذي يجب ارتداؤه طوال العام لا ويقتصر الأمر على قضاء أيام الشاطئ فقط فقد قدم المصممون مثل Staud و Balmain معاملة ملابس السهرة، ما نقوله هو، استعدي لارتداء التصميم الخالد يوماً بعد يوم ويوم خارجي طوال الموسم. 

أما بالنسبة لأنواع الخطوط، فهي أكثر شجاعة من الخطوط الدقيقة في المواسم الماضية، يمكنك أن تتوقعي ملابس مخططة بخطوط عريضة الوجه متناثرة على زوايا 45 درجة على فستان Fendi بالإضافة إلى الذين يزيدون م على الطباعة من الرأس أخمص القدمين، انغمس المصممون أيضاً في خطوط مقلمة، مما يضفي على كل ثوب الحركة والتباين، نهاراً لليل، من الشاطئ إلى العشاء، هناك شيء مخطط صغير لكِ.

لم يعد سراً أن الخطوط تعود إلى اتجاهات الموضة لربيع وصيف 2022، الأمر المثير للاهتمام بشكل خاص هو المزيج غير المتوقع من الخطوط مع الشراشيب في ثنائي أنيق مستوحى من بوهيميا، من فساتين JW Anderson المصغرة المخططة والمهدبة، إلى قمصان Louis Vuitton مع الدنيم الأزرق الداكن، إلى معطف غوتشي المصنوع من الريش، كل هذا ينضح بشعور بالبهجة والأناقة الخالدة، إذا لم تكن الهوامش هي الشيء الذي تفضله على الإطلاق ، فقم فقط بالمراهنة على القطع المخططة الكلاسيكية، مثل تلك الموجودة في بالمان أو فيندي أو مارني.

خطوط الشاطئ

  • كرر آدم ليبس وكينيث إيزي وبراندون ماكسويل وضع نقش الخطوط مع مغامرات خارج الشاطئ في قمة اهتماماتهم. 
  • سواء كنتِ تستكشفين خطك الساحلي أو تستقل اليخوت في الريفيرا الفرنسية، فإن هذه القطع المخططة، القبعات ذات الحواف العريضة والمايوه وشورت برمودا، متوفرة في أي شيء.

خطوط على أقمشة الكتان

  • خطوط ملابس مخططة للنهار من الشاطئ، لتضفي نفس الشعور البوهيمي الأنيق في الشوارع، قامت كلوي بطلاء فساتينها الطويلة المصنوعة من الشاش بخطوط مصبوغة.
  •  بينما اتجهت فيكتوريا بيكهام بكامل قوتها مع زخارف خفيفة الوزن في الطباعة الخطوط، قسّم الفرق بين الاثنين مع تشكيلة جيل ساندر المخططة والتي تمتزج مع درجات اللون الأزرق الفيروزي والأزرق الداكن. هذه هي ما تفضله عند التنزه في المدينة والاستيلاء على صيحات الموضة.

خطوط على الملابس الفاخرة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار