أفضل وجهات شهر العسل لصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021
أفضل وجهات شهر العسل لصيف 2021

سواء كنت تبحثي أنت وزوجك عن عطلات رومانسية مريحة أو مغامرات جديدة لإضافتها إلى قائمة شهر العسل، لابد من متابعة الوجهات الأكثر رومانسية وأمان في هذا العام 2021، حيث يمر العالم حاليًا بالموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في إغلاق العديد من الأماكن السياحية، فهناك الكثير وجهات شهر العسل التي تتبع إجراءات السلامة ويمكن الاستمتاع بقضاء شهر عسل أمن.

أفضل وجهات شهر العسل في صيف 2021

بالي لقضاء شهر العسل

هناك ثقافة غنية لاستكشافها، من المعابد الساحرة إلى الأسواق النابضة بالحياة، وسيرغب عشاق الهواء الطلق في تحقيق أقصى استفادة من المناظر الرائعة التي تشمل حقول الأرز الخضراء والشلالات والجبال البركانية. هناك بعض الشواطئ الجميلة، يمكن أن يكون وقتك في بالي مليئًا بالإثارة أو الاسترخاء كما تريد. كما أن الأسعار على الأرض معقولة جدًا. كما لو أن هذا لا يكفي ، فإن الطعام ممتاز ، وعادة ما يتم تقديم النباتيين.

الجزر اليونانية

للحصول على الجمال الطبيعي البري. لن تجد الكثير في طريق الفنادق ذات الخمس نجوم أو الشواطئ الرملية أو الحياة الليلية الصاخبة ، لكنك ستستمتع بإجازة مريحة مع طعام ممتاز، والمشي على الساحل الوعرة والكثير من وقتنا. بدلاً من ذلك لا يزال من الممكن العثور على جيوب هادئة في الجزر الشعبية، خاصة إذا توجهت إلى الجبال في سانتوريني المحبوبة للغاية ، على سبيل المثال، تعتبر قرية إيميروفيجلي الواقعة على قمة الجرف مثالية لقضاء شهر العسل. في جزيرة كريت ، استمتع بملاذ هادئ في وادي أماري.

جزر المالديف

تحتوي هذه الوجهة على جميع مكونات ملاذ مثالي للجزيرة، والاستمتاع بـ شهر العسل في المالديف، طقس دافئ على مدار العام ؛ رمال ناعمة كالحرير مهدبة بأشجار النخيل المتمايلة ؛ مياه فيروزية. تقع معظم أماكن الإقامة في منتجعات الجزر الخاصة ، وستجد بعض الأماكن الجميلة للغاية للإقامة ، بما في ذلك الفيلات الشهيرة فوق المياه والتي تقربك من البحر. نحب ون آند أونلي ريثي راه للرومانسية والطعام الممتاز ، سونيفا فوشي للأجواء الهادئة وجزيرة كونراد رانجالي للخصوصية. ما هو أكثر من ذلك على الرغم من أن المنتجعات مجهزة للتدليل السعيد ، فإن جزر المالديف هي المكان المثالي لممارسة الرياضات المائية ، من الغوص إلى التجديف.

البندقية إيطاليا

لا يمكن أن تنصف جميع الصور الموجودة في العالم جمال هذه المدينة الإيطالية. هناك شيء سحري حول الجمع بين الهندسة المعمارية المعقدة والمناظر الطبيعية للبحيرة - فأنت تحتاج حقًا إلى تجربتها بنفسك. وما هو أفضل وقت من شهر العسل أو القمر الصغير؟ نعم ، يمكن أن تجذب المعالم السياحية الرئيسية حشودًا كبيرة ، ولكن من الممكن أيضًا العثور على ملذات خارج المسار ، من الساحات الهادئة والكنائس القوطية إلى بارات الحي الرائعة. للحصول على تجربة غنية في الغلاف الجوي ، نوصي بجولة مشي مسائية.

اليابان

من طوكيو المستقبلية إلى كيوتو التاريخية ، تحظى المدن اليابانية بشكل أساسي بالاهتمام من حيث السفر ، وهي بالتأكيد تستحق الرحلة الطويلة بمفردها. ومع ذلك ، فهذه دولة صُنعت لتجربة العودة إلى الطبيعة أيضًا. يمكن للباحثين عن المغامرات ممارسة ركلاتهم للتزلج في جبال الألب الشمالية ، أو اكتشاف قرود الثلج في متنزه جيجوكوداني الوطني ، أو الغوص في أوكيناوا ، أو التنزه سيرًا على الأقدام في مسارات الحج القديمة. هل تتطلع إلى إضافة بعض الشمس والرمال إلى خط سير رحلة شهر العسل؟ لا توجد مشكلة - توجه إلى أوكيناوا للاستمتاع بالشواطئ ذات الرمال البيضاء بكثرة. من المقرر أن تقام دورة الألعاب الأولمبية المؤجلة في الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس ، لذلك ربما يجدر بك تجنب تلك المواعيد إذا كنت ترغب في التغلب على الجماهير.

سانت لوسيا

هناك شيء ساحر في سانت لوسيا. في الواقع ، نحن على استعداد للمراهنة على أنك ستقع في حب هذه الجزيرة الكاريبية منذ اللحظة التي تشاهد فيها أبراجها الشهيرة - أبراجان بركانيتان ترتفعان من المياه الفيروزية. ستجد بعض خيارات الإقامة الرائعة هنا ، بما في ذلك Jade Mountain ، الذي يحقق أقصى استفادة من المناظر الطبيعية الرائعة ، و Sugar Beach للحصول على رفاهية لمرة واحدة في العمر.

بوتان

مملكة بوتان في جبال الهيمالايا هي واحدة من المغامرات الذين يقضون شهر العسل. مع المعابد الرائعة والجبال المذهلة المغطاة بالثلوج والغابات الخضراء ، هناك الكثير لرؤيته والقيام به. الرحلات أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في التقاط بعض المعالم الرئيسية ، مثل معبد بارو تاكتسانغ. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمشاهدة الحياة البرية في المتنزهات الوطنية ، موطن لنمور الثلج والباندا وغزلان المسك والنمور. يجب حجز الزيارات إلى بوتان من خلال وكيل سفر معتمد ، مثل Kuoni أو Regent Holidays.

ساحل الفيروز تركيا

شهر العسل على ساحل الفيروز التركي مليء بمتع الحياة الرائعة ، من الطعام الرائع إلى الشواطئ المشمسة والمناظر الطبيعية الرائعة. كما هو الحال مع العديد من الوجهات ، يعتمد مقدار الميزانية التي تحتاجها على مكان إقامتك. لقضاء إجازة فاخرة ، تحقق من بودروم ، التي تضم مجموعة من الفنادق الساحرة ، بما في ذلك فندق فورسيزونز المقرر افتتاحه في ربيع عام 2021. إذا كنت تفضل شيئًا أكثر انخفاضًا ، فستجد القرى والمدن الخلابة المنتشرة على طول الساحل مع إقامة ذات قيمة جيدة.

بيمبروكشاير ويلز

تعد بيمبروكشاير موطنًا لبعض أجمل السواحل في ويلز ، حيث تنتشر فيها المدن والقرى الساحلية المثالية. ستجد بعض الأماكن الرائعة للإقامة ، من دير Penally Abbey بالقرب من Tenby إلى The Grove of Narberth المفضل لدى عشاق الطعام . إذا كنت تعتقد أنك ستكون في حالة مزاجية لبعض التدليل بعد المشي على الساحل ، فنحن نقترح أيضًا فندق St Brides Spa Hotel .

سلوفينيا

لا تزال سلوفينيا وجهة بعيدة عن المسار نسبيًا من حيث شهر العسل ، ولكنها تتمتع بجميع مزايا الوجهات الأكثر شعبية. هذا البلد الواقع في وسط أوروبا متنوع جغرافيًا ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة الاستمتاع بملاذ ريفي ، وإجازة على الشاطئ ، واستراحة في المدينة في نفس المكان. ابدأ باكتشاف العاصمة ليوبليانا ، التي تضم بلدة قديمة ساحرة ومشهدًا مزدهرًا لتناول الطعام ، ثم توجه إلى الريف لاستكشاف بحيرة بليد وبحيرة بوينج ، والتي تمنح البحيرات الإيطالية الأغلى سعراً فرصة للحصول على أموالهم. يعد شاطئ بورتوروز ، الواقع على ساحل البحر الأدرياتيكي ، مكانًا رائعًا للاستمتاع بالشمس والرمال بميزانية محدودة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار