تعلن HONOR عن الإطلاق العالمي لمنتجها الجديد كلياً HONOR X9

من سلسلة HONOR-X

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو 2022
تعلن HONOR عن الإطلاق العالمي لمنتجها الجديد كلياً  HONOR X9

يتميز HONOR X9 ببطارية طويلة الأمد مدعومة بتقنية الشحن السريع المبتكرة من HONOR، ويأتي أيضًا مع شاشة عرض كاملة رائدة مع معدل تحديث ديناميكي يبلغ 120 هرتز

تعلن HONOR عن الإطلاق العالمي لمنتجها الجديد كلياً  HONOR X9

]الإمارات العربية المتحدة, 26 مايو 2022[ تعلن شركة HONOR العالمية للتكنولوجيا المصممة بالأخص لتلبية طلبات واحتياجات الجيل الشاب ومستخدمي الـ Gen Z إصدار هاتف جديد HONOR X9 ذو مستوى مبتدئ للإنضمام إلى سلسلة HONOR X. يأتي هاتف HONOR X9 مع بطارية كبيرة 4800 ميللي امبير1 ويتميز بشحن سريع2 بقوة 66 واط مما يوفر للمستخدمين شحن سريع جداً يصل إلى 81 خلال 30 دقيقة فقط. يتميز HONOR X9 بشاشة العرض الكاملة3 بحجم 6.81” التي توفر نسبة شاشة إلى جسم الهاتف تبلغ 94% مع معدل تحديث ديناميكي يبلغ 120 هرتز.  يتميز HONOR X9 بشريحة Snapdragon من شركة Qualcomm 4بدقة تصنيع 6nm مع محرك ذكي متعدد النواة, توفر لك أداء مبهر مع نسبة استهلاك منخفضة جداً للطاقة وهو الآن متوفر في الإمارات العربية المتحدة بقيمة 1099 درهم (8GB+128GB) و 1199 درهم (8GB+256GB).

بطارية كبيرة 4800 ميللي أمبير مع شحن سريع بقوة 66 واط من HONOR للاتصال والإنتاجية طوال اليوم

يحتوي HONOR X9 5G على بطارية طويلة الأمد 4800 ميللي أمبير، مما يوفر استخدام مستمر لإنتاجية طوال اليوم. يوفر HONOR X9 5G ما يصل إلى 12.8 ساعة5 من تشغيل الفيديو عبر الإنترنت، أو 25.6 ساعة6 من المكالمات الهاتفية، وكلها بشحنة واحدة، وهي مثالية لأولئك الذين يحتاجون إلى أداء بطارية محسن لتشغيل يومهم.

تسعى HONOR إلى تقديم تقنيات قوية لجميع مستخدمي الهواتف في العالم. يدعم HONOR X9 5G تقنية الشحن السلكي السريع بقوة 66 واط المبتكرة من HONOR، والتي يمكن أن تزيد HONOR X9 5G بنسبة 50٪في 15 دقيقة فقط و 81٪7 في 30 دقيقة فقط، لضمان قدرة المستخدمين على تشغيل أجهزتهم بسرعة والاستمتاع بالتسوق عبر الإنترنت واللعب وتشغيل الموسيقى وبث الفيديو أثناء التنقل. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة أسرع وأكثر كفاءة، من خلال تقنية HONOR للشحن السريع

شاشة عرض كاملة بحجم 6.81 إنش لتجربة مشاهدة غامرة مع قبضة مريحة

تعمل شاشة العرض الكاملة HONOR مقاس 6.81 إنش7 وبدقة عالية تبلغ 2388 * 1080 بكسل8 و 16.7 مليون لون، على زيادة الوضوح، وتوفر تجربة مشاهدة واقعية، مما يوفر للمستخدمين الرفيق المثالي للألعاب مع الأصدقاء. يدعم HONOR X9 5G معدل تحديث الشاشة يبلغ 120 هرتز 9 و 60 إطاراً في الثانية مما يوفر أداءً محسناً ويضمن للمستخدمين تجربة ألعاب وتصفح تطبيقات فائقة

أداء مبهر مدعوم بشريحة Snapdragon من شركة Qualcomm بدقة تصنيع 6nm

HONOR X9 5G هو واحد من أوائل الهواتف الذكية في الصناعة التي يتم تشغيلها بواسطة Snapdragon® 695 5G Mobile Platform ، وهو معالج متقدم 6 نانومتر مدعوم من Qualcomm® Adreno ™ GPU و Qualcomm® Kryo ™ 660 CPU ، ليقدم تجربة عالمية عند استخدام شبكة الجيل الخامس وإنتاجية على أعلى المستويات بالإضافة إلى تجربة لعب غامرة.

مزود بتقنية 10HONOR RAM Turbo (8GB + 2GB) ، تقنية HONOR التي تقوم على تحويل جزء من ذاكرة التخزين إلى ذاكرة الوصول العشوائي، مما يعني أنه يمكن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي من 8 جيجابايت إلى 10 جيجابايت. تعمل هذه التقنية على توسيع مساحة تخزين ذاكرة الوصول العشوائي عن طريق ضغط تطبيقات الخلفية وإيقاف إغلاق التطبيقات قيد التشغيل في الخلفية عند قيام المستخدمين بالتبديل بين التطبيقات، مما يضمن للمستخدمين إمكانية إجراء مكالمة فيديو وكتابة رسالة وستظل التطبيقات تعمل وتنتظر المستخدمين للمتابعة من حيث توقفوا بالضبط.

الألوان, السعر والتوافر

ستتوفر إصدارات HONOR X9 5G و 4G في سوق الإمارات عبر  HONOR Online Store و Amazon و Noon و Sharaf DG و Jumbo و Emax و Carrefour و Axiom و IR و Lulu و  NESTO و KMT   اعتبارًا من 27 مايو. يتميز HONOR X9 5G بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة ROM بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت بسعر 1,099 درهم و 1,199 درهم على التوالي. أما HONOR X9 4G فيتميز بسعة 8 جيجابايت RAM و 128 جيجابايت ROM وبسعر 999 درهم. ستتوفر الأجهزة باللون الأسود11 أو الفضي وستفتح عملية الشراء في 27 مايو وستحصل حقيبة هدية مع كل هاتف لفترة محدودة فقط.

يتضمن متجر HONOR الإلكتروني مجموعة واسعة من العروض الرائعة للعملاء الذين يشترون من خلال البوابة الإلكترونية ، بما في ذلك الشحن المجاني للطلبات التي تزيد عن 200 درهم وفترة 7 أيام للإرجاع المجاني. استفد أيضًا من الـ Lucky Hour (من الساعة 9 صباحاً لغاية 10 صباحاً ومن الساعة 9 مساءً لغاية 10 مساءً) للحصول على هدية مجانية مع كل عملية شراء (من 27 مايو لغاية 2 يونيو). أو اشتر حزمة HONOR X9 Super Bundle لتوفير ما يصل إلى  350 درهم (لغاية 2 يونيو).

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة متجر HONOR الإلكتروني.

نبذة عن  HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

لمزيد من المعلومات عن HONOR X9، يرجى زيارة موقع HONOR الإلكتروني https://www.hihonor.com/ae-ar/ أو متابعتنا على 

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorarabia  

إنستغرام: https://www.instagram.com/honorarabia/    

تويتر: https://twitter.com/Honorarabia  

يوتيوب:  https://www.youtube.com/c/HonorArabiaIQ

للإستفسارات الإعلامية يرجى الإتصال بـ:

Alia Guan

مديرة التسويق في دول مجلس التعاون الخليجي

guanxiyuan@hihonor.com

+971525241018

1القيمة المقدرة هي 4700 مللي امبير (بطارية غير قابلة للإزالة)

2يدعم الهاتف الحد الأقصى للشحن بقوة 66 واط، ويلزم استخدام شاحن HONOR بقوة 66 واط مع الكابل. قد تختلف السرعة الفعلية للشحن وفقاً للظروف البيئية والعوامل الأخرى.

3مع تصميم الزاوية المستديرة للشاشة، يبلغ الطول القطري للشاشة6.81  إنش عند القياس وفقاً للمستطيل (قد تكون المساحة المرئية الفعلية أصغر قليلاً).

Qualcomm4 و Snapdragon هي علامتان تجاريتان لشركة Qualcomm Incorporated، مسجلة في الولايات المتحدة ودول أخرى.

5تأتي البيانات من مختبرات HONOR. قد يختلف وقت الإستخدام وفقاً للاستخدام الفعلي.

6تأتي البيانات من مختبرات HONOR. قد يختلف وقت الإستخدام وفقاً للاستخدام الفعلي.

7مع تصميم الزاوية المستديرة للشاشة، يبلغ الطول القطري للشاشة6.81  إنش عند القياس وفقاً للمستطيل (قد تكون المساحة المرئية الفعلية أصغر قليلاً).

8يتم قياس الدقة بحسب مستطيل قياسي لذا قد تكون الدقة أقل قليلاً.

على واجهات التطبيق وشاشات الألعاب المختلفة، قد يكون معدل تحديث الشاشة ومعدل أخذ العينات باللمس مختلفين قليلاً9

(8 جيجابايت + 2 جيجابايت) متاح أيضًا، يرجى الرجوع إلى المنتجات الفعلية المباعة محليًا10

11قد يختلف مدى توفر اللون باختلاف المناطق. يرجى الرجوع الى المنتجات المباعة محلياً 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار