تعليق ملكة جمال روسيا على هيفاء وهبي ورأيها في المقارنة بينهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
تعليق ملكة جمال روسيا على هيفاء وهبي ورأيها في المقارنة بينهما

علقت ملكة جمال روسيا السابقة فيكتوريا لوبيريفا، على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد لقائهما معاً  خلال افتتاح سلسلة فنادق SLS في دبي، وأفصحت عن الأشياء المشتركة بينهما كونهما امرأتين جميلتين.

ملكة جمال روسيا وهيفاء وهبي

وعلى هامش لقاء فيكتوريا لوبيريفا مع هيفاء وهبي، صرحت خلال عدد من اللقاءات والتصريحات الصحفية، عن رأيها فيها وعن لقائهما، وعبرت عن سعادتها بسبب هذا اللقاء، خلال حوارها مع برنامج ET بالعربي.


وقالت ملكة جمال روسيا: "أعلم أن هيفاء مغنية مشهورة من لبنان، وقمنا للتو بالتقاط صورة معاً، وأجرينا محادثة صغيرة فيما بيننا، إنه من المهم جداً أن تدعم النساء بعضهن البعض".

تابعت ملكة جمال روسيا السابقة: "ويمكن لمرأة جميلة واحدة فقط، أن تفهم وتستوعب مشاكل ومعاناة امرأة جميلة أخرى"، في إشارة منها لكونهما تتمتعان بنفس القدر من الجمال.

أضافت: "أعتقد أن كونك شخصاً جميلاً لا يعني مطلقاً أنك تتلك وجهاً جميلاً، أفضل رؤية جمال الشخص من الداخل أيضاً، لكن من الواضح أن هيفاء وهبي جميلة من الخارج والداخل ولا شك في ذلك".

وعن المقارنة بينها وبين هيفاء وهبي أوضحت: "لا أحب المقارنة أحب أن أحظى بهذه الفرحة الجمالية لرؤية امرأة جميلة بعيون سعيدة، لأنني أعتقد أن سعادة المرأة هي الشيء الأهم".

لقاء هيفاء وهبي وملكة جمال روسيا

وكانت هيفاء وهبي قد التقت ملكة جمال روسيا السابقة فيكتوريا لوبيريفا، في دبي يوم أمس على هامش افتتاح أحد المطاعم، والتقطتا صورة مشتركة.

ونشرت فيكتوريا لوبيريفا الصورة عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وكتبت معلقة: "دبي  تحتفل بالجمال الروسي واللبناني خلال حفل افتتاح أفخم وأشهر الفنادق SLS بحضور حشد جماهيري لافت، سعيدة جدا بحضورك، بانتظارك في ١٨ هذا الشهر لحضور حفل عشاء في دبي، هيفاء وهبي تضج جمالا في دبي إلى جانب ملكة جمال روسيا فيكتوريا بتروفنا لوبيريفا".

تعليق ملكة جمال روسيا على هيفاء وهبي ورأيها في المقارنة بينهماوكانت قد تمت دعوة ملكة جمال روسيا السابقة، لحضور فعاليات مهرجان إكسبو 2020، الذي أقيم في دبي خلال الفترة الماضية، ضمن قائمة روسية قصيرة.

وكتبت فيكتوريا معلقة على هذه الدعوة: "ها قد حان اليوم العاشر، سيقام حفل افتتاح المعرض الدولي إكسبو 2020 دبي اليوم، تمت دعوة 4 أشخاص فقط من  روسيا ، وإنه لشرف عظيم لي أن أكون بينهم ، كسفير للجناح الروسي".

تابعت: "أتذكر كيف كنت قلقة قبل افتتاح كأس العالم لكرة القدم fifa world cup، عندما أخذت الكرة إلى الملعب، لكني أفترض أن الليلة ستكون أكثر طموحًا وإبهارًا في نطاقها - يمكنهم القيام بذلك في دبي يمكن مشاهدة الحفل عبر الإنترنت أو في الاستوري الخاصة بي مرحبًا بكم في عالم إكسبو دبي 2020".

هيفاء وهبي في دبي

وتمت دعوة الفنانة هيفاء وهبي لحضور حفل افتتاح أحد الفنادق الكبرى في دبي، كضيف شرف الحدث، الذي وصفته بالفريد والمميز عبر حسابها على إنستقرام.

وكتبت هيفاء وهبي: "دبي أستطيع أن أشعر بحبك، حضور حفل الإطلاق الرسمي لفندق slsdubai كضيف شرف.. هذا الحدث رائع حقا بكل تفاصيله وكله حضور إيجابي وثيمة فريدة ومميزة".

اللافت أن هيفاء وهبي لم تنشر أي صورة تجمعها بملكة جمال روسيا السابقة مثلما فعلت الأخيرة ونشرت صورتهما عبر إنستقرام.

يذكر أن هيفاء وهبي كانت قد استقبلت النجمة إليسا في منزلها مؤخراً، وخطف الثنائي الانظار بجلسة عفوية اشعلت منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت هيفاء مجموعة من اللقطات التي كشفت كواليس الجلسة عبر حسابها الشخصي.

وظهر الثنائي وهما يقضيان أوقاتهما في منزل هيفاء وهبي، ويتناولان قطع من الحلوى وسط دعابة من إليسا قائلة: "لن أهتم وسأتناول قطع الحلوى".