هيفاء وهبي أسرار مكياجها وجمالها ورشاقتها في سن الأربعين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
هيفاء وهبي أسرار مكياجها وجمالها ورشاقتها في سن الأربعين

تمتع هيفاء وهبي، الفنانة اللبنانية البالغة من العمر 49 عاماً، بجمال لافت ومكياج العيون الساحر تستطيع من خلالها جذب الأنظار إليها وجعلها متربعة على عرش الفنانات الأجمل في الوطن العربي، فكثير من الفتيات يبحثن عن أسرار جمال هيفاء وهبي وكيفية وضع المكياج المميز، الفنانة اللبنانية تدرك جيداً تفاصيل وجهها وما يليق بها ويجعلها مميزة وملفتة.

مكياج متناغم تفاصيل دقيقة تحديد عينها بأسلوب رائع يعزز من شكلهما اللوزي من خلال مكياجها اللافت، إضافة  الأسرار التي تقف خلف جمال وشباب هيفاء وهبي بعد بلوغها سن الأربعين، فهي تحرص على الاعتناء بنفسها ورشاقتها وجمالها وجاذبيتها المختلفة عن باقي فنانات العرب، ودائماً ما تطالب المرأة في الوطن العربي على أن تعتني وتحب المرأة نفسها.

هيفاء وهبي أسرار مكياجها وجمالها ورشاقتها في سن الأربعين

أسرار مكياج هيفاء وهبي

تتميز هيفاء وهبي بخط وأسلوب خاص بها في وضع المكياج والتي تحاول الفتيات إتباع أسلوبها الخاص، ابدئي أولاً بوضع كريم الأساس الذي يناسب لون وطبيعة بشرتك، وعليك اخفاء العيوب وآثار البثور بكريم خافي العيوب، حاولي العمل على إخفاء الهالات السوداء بشكل كامل حتى تتمكن مع إبراز رسمة عينك أسوة بهيفاء وهبي.

 قومي بتطبيق الآيلاينر حول عينيك مع استخدام فرشاة صغيرة، أزيلي الفائض من المكياج باستخدام فرشاة ذات زاوية ناعمة، عليكِ تحديد شكل عينيك قبل رسمها بالآيلاينر، مع رسمة الآيلاينر الممدود، ثم إختاري الكحل الأسود داخل الجفون السفلي، قومي بتطبيقه  على جفونك السفلى من الجهة الخارجية.

مكياج عيون هيفاء وهبي 

 ركزي على كثافة وطول الرموش، الرموش الأكثر كثافة وطول تعمل على زيادة الرونق واللمعان والسحر إلى الميكاج، إضافة إلى زيادة جاذبية وأنوثة مثاليتين، عليك الإبتعاد عن تطبيق الماسكرا على رموشك السفلى، وضعيها على رموشك العليا واعملي على تطويلها قدر الإمكان، لكي تعطي الجلد وهج الصفاء، ضعي البرونز على الذقن، الخدين والجبين، عليك استخدام البرونز نصف اللامع.

قومي بملئ ثغرات  حاجبيك باستخدام قلم الحواجب، ولكن لابد أن يكون لون القلم مماثلاً للون حاجبيك أو أفتح قليلاً، حتي يعطي شكلاً طبيعياً لحواجبك دون وضوح الفراغات، ثم أضيفي حمرة حمراء متوهجة من أجل اللمعان أو زهرية ناعمة أو بيج نيود بحسب مزاجك وما يتلاءم مع لون ملابسك.

الروتين الجمالي للفنانة هيفاء وهبي

تتبع الفنانة هيفاء وهبي روتين يومي يجعلها في إشراقة وجاذبية دائما، بالرغم من عمليات التجميل التي أجرتها الفنانة إلا أنها تبقى بقوة داخل قائمة  أجمل نساء العالم العربي، فتتبع هيفاء وهبي روتين ونشاطات جمالية تعزز جاذبيتها وكأنها في سن العشرين، في محاولة للحفاظ على جمالها الخارجي وبشرتها.

هيفاء وهبي أسرار مكياجها وجمالها ورشاقتها في سن الأربعين

تحرص هيفاء وهبي على قسط من الراحة، حيث النوم لساعات كافية دائماً، وحتى في كل مرة تضطر للسهر حتى أوقات متأخرة تعوض في اليوم التالي وتنام جيداً، لتعويض النوم، فالنوم بالنسبة لها هو العامل الأساسي والرئيسي في الحفاظ على صحتها ونشاطها، وعلى جمال بشرة وجهها وإشراقه.

أسرار جمال هيفاء وهبي 

تناول كميات كبيرة من الماء، كثيراً ما تطل هيفاء وهبي وفي يدها زجاجة الماء،  فهي تحرص على شرب لترين من الماء يومياً على الأقل هذا غير الكمية التي تستهلكها أثناء ممارسة الرياضة، بشكل دائماً، فهي تؤمن أن للماء دور أساسي في الحفاظ على رشاقتها ومنع الدهون من التراكم في جسمها كما أنها مثالية للحفاظ على جمال البشرة و إشراقها ونضارتها ورطوبتها.

تحرص الفنانة هيفاء وهبي على ممارسة الرياضة بشكل دائم، فهي دائماً ما تؤكد على إدمانها على ممارسة الرياضية وحرصها للقيام بعدد من التمارين الرياضية بشكل يومي، مما يساعدها في الحفاظ على رشاقتها ومنع تكدس وتراكم الدهون في جسمها، وخاصة في بعض المناطق بالجسم، إضافة تأثير الرياضية يظهر على بشرتها خاصة وأن ممارسة التمارين الرياضية تدخل كميات أكبر من الأوكسيجين الى الجسم والتي تقوم بدورها في تعزيز عملية تجديد الخلايا ومنحها الرشاقة واللياقة والجمال والحيوية والطاقة والنشاط.