إصابة ملك جمال الأردن بسرطان المعدة وهذا تعليقه

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
إصابة ملك جمال الأردن بسرطان المعدة وهذا تعليقه

كشف الشاب أيمن العلي المشهور بلقب ملك جمال الأردن، عن إصابته حديثا بمرض سرطان المعدة، الذي اكتشفه بعد مروره بوعكة صحية أدت لخضوعه إلى عدد من الفحوصات الطبية.

إصابة ملك جمال الأردن بالسرطان

ملك جمال الأردن أيمن العلي، أعلن إصابته بمرض سرطان المعدة، وأكد أنه اكتشف المرض بعد معاناة لمدة شهر ونصف مع آلام وأوجاع البطن.

قال أيمن العلي إنه خضع إلى مجموعة من الفحوصات الطبية للكشف عن سبب آلامه، ليفاجأ صاحب الـ21 عاماً أنه مصاب بسرطان المعدة، ليعلق قائلا إن عزيمته قوية وأنه سيحارب ليهزم المرض.

أضاف ملك جمال الأردن: "قضاء وقدر طبيعي الإصابة بهاد الشيء، نحمد الله على كل حال" مشيرا إلى أنه مستعد لخوض هذه الحرب بإرادته القوية، كما يجب الحال على كل من يصاب به.

شاهدوا أيمن العلي

وبدأ ملك جمال الأردن في تلقي العلاج الكيماوي، وظهر مستلقياً على أحد الأسرة في مستشفى الحسين التخصصي لعلاج مرضى السرطان، وأكد في تعليقه أن المرض لا يجب أن يهزمه لأن الأعمار بيد الله وحده.

ولاقى خبر إصابة أيمن العلي بالسرطان تفاعلا كبيرا من قبل النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تمنوا له الشفاء العاجل والسلامة وطول العمر، ليبدي شكره وامتنانه لكم الدعوات والتعليقات الإيجابية التي تلقاها.

إصابة ملك جمال الأردن بسرطان المعدة وهذا تعليقه

أيمن العلي شاب أردني يبلغ من العمر 21 عاما، ويلقب بملك جمال الأردن وهو مشهور بالمحتوى المرئي الذي يصنعه من فيديوهات كوميدية ويومية ينشرها عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار