تغير ملامح ريا أبي راشد بعد الحجر المنزلي يحدث ضجة: هل خضعت للتجميل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يونيو 2020
تغير ملامح ريا أبي راشد بعد الحجر المنزلي يحدث ضجة

بعد تغير ملامح ريا أبي راشد في أحدث ظهور لها عقب نهاية الحجر المنزلي وعودة الحياة لطبيعتها، أصبح اسم الإعلامية اللبنانية المعروفة هو أكثر الكلمات تداولاً عبر محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا.

تغير ملامح ريا أبي راشد بعد الحجر المنزلي

ونشرت ريا أبي راشد مؤخراً مجموعة من الصور عبر حسابها على "انستقرام" من كواليس تصوير أحدث حلقات برنامج Scoop الذي عاد للعمل بعد عطلة شهر رمضان وإلغاء الحجر الصحي المفروض بسبب جائحة كورونا، إلا أن الجمهور لاحظ تغير ملامحها بشدة، وظهورها بوجه نحيف للغاية وكأنها خضعت لعملية نحت للوجه وتخلصت من خلالها من وجنتيها الممتلئتين اللتين ميزتا شكلها على مدار السنوات الماضية. 

ريا أبي راشد

وتساءل البعض عما إذا كانت الإعلامية اللبنانية الشهيرة قد خضعت فعلاً للتجميل أم أنها أنقصت وزنها خلال فترة الحجر الصحي مما جعل وجهها يصبح أكثر نحافة، خاصة بعد أن صبغت شعرها أيضاً بلون داكن ليصبح شكلها متغيراً عن المألوف.

ريا أبي راشد

ويبدو أن النجمة المتألقة لم تخضع لأية عمليات تجميل، وإنما فقدت فقط بعض الكيلو غرامات التي جعلت وجهها أكثر نحافة، خاصة وأن الوجه هو أول أجزاء الجسم التي تفقد امتلاءها عند إتباع حمية غذائية، كما أنها اختارت عمل مكياج يحدد ملامح الوجه ويبرز عظام الوجنتين بواسطة الكونتورينغ، بالإضافة إلى زاوية التقاطها الصور السيلفي التي أثارت الجدل. 

ريا أبي راشد

ريا أبي راشد وابنتها

وكانت ريا أبي راشد قد كشفت مؤخراً عن مغامراتها مع ابنتها، حيث قالت في تصريحاتها عبر "Skype" لبرنامج "Trending" إنها تقضي فترة الحجر الصحي برفقة زوجها وابنتها لولا، التي تسألها كثيراً عن سبب عدم سفرهما برغم كون والدتها في عطلة لأنها دائمة الجلوس في المنزل، حيث أكدت الإعلامية اللبنانية أنه من الصعب شرح الوضع لطفلة صغيرة أو تفسير سبب عدم إمكانية زيارتها لحديقة الألعاب برغم وجود وقت الفراغ.

ريا أبي راشد والحجر الصحي

وأكدت ريا أبي راشد أنها تقوم خلال فترة توقف برنامجها "سكوب" بالعمل على مونتاج بعض الحلقات حتى تكون جاهزة للعرض خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنه في حالة استمرار الحجر المنزلي أكثر من شهرين، فإن تعطل البرنامج سيكون أمراً حتمياً وقتها.

وكشفت الإعلامية اللبنانية أنها تستغل وقت فراغها في ممارسة الرياضة برفقة طفلتها، وكذلك الطهي وتجربة بعض الهوايات المنزلية، ثم مازحت الجمهور بقولها إنها تخشى أن يقرر زوجها الطلاق بعد نهاية الحجر، قاصدة بذلك أن شجارهما يزداد بسبب الجلوس المستمر داخل المنزل.

ريا أبي راشد وزوجها

المعروف أن ريا أبي راشد متزوجة من الصحفي الإيطالي فاليريو كامارانو منذ عام 2011، ولديهما طفلة واحدة تُدعى لولا.