تغير ملامح أحمد السقا في مسلسل العتاولة: هل خضع للتجميل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
تغير ملامح أحمد السقا في مسلسل العتاولة: هل خضع للتجميل؟

لفت الفنان أحمد السقا الأنظار في أحدث ظهور له بالتزامن مع بدء عرض مسلسله الجديد العتاولة، الذي يخوض به سباق دراما رمضان 2024، ومع التغيرات الملموسة في ملامحه وشكله تساءل البعض عن حقيقة خضوعه لعملية تجميل جديدة.

شعر أحمد السقا في العتاولة

ظهر أحمد السقا بشعر كثيف أكثر من المعتاد في مسلسل العتاولة، خاصة وأنه خلال الفترة الأخيرة عُرض له مسلسل جولة أخيرة الذي ظهر فيه بشعر أقل كثافة.

لا يوجد قول حاسم حول خضوع أحمد السقا لعملية تجميل، ولكن هناك قولين في اعتماده لوك الشعر الكثيف إما أنه اعتمد باروكة أو شعر مستعاراً سيستغني عنه بمجرد انتهاء تصوير مسلسل العتاولة، أو أنه خضع لعملية زراعة شعر في المنطقة الأمامية من رأسه.

أحمد السقا العتاولة

ملامح أكثر شباباً

خلال المسلسل ظهر أحمد السقا بملامح أكثر شباباً، اعتقد البعض أنه خضع لحقن الفيلر والبوتكس أو خضع لعملية تجميل غيرت ملامحه للأفضل، قياساً على تغير ملامحه في الفترة السابقة حيث بدا أكثر تقدماً في العمر.

أحمد السقا في برومو الكبير أوي

الحقيقة أن أحمد السقا خلال الفترة الماضية ظهر بملامح بدا عليها التعب والإرهاق، بسبب طبيعة مرضه، وقد صرحت زوجته الإعلامية مها الصغير عن هذه القصة مؤخراً، مؤكدة أنه خاض بطولة مسلسل جولة أخيرة الذي عرض قبل رمضان بفترة قليلة وهو مريض للغاية.

أحمد السقا بحسب تصريحات زوجته أصيب بقصور في أداء الكلى التي كانت تعمل بنسبة لا تتجاوز الـ30%، كما اكتشف الأطباء إصابته بحصوات في المرارة والكلى واضطر لإزالة المرارة بالفعل، وأضافت زوجته أن هذا المرض ربما خدمه في طبيعة الشخصية التي قدمها على الشاشة، ولكنه كان واقعاً تحت طائلة ضغط كبير.

احمد السقا جولة أخيرة

أما عن تكهنات نفخ وجهه الذي تسبب في ظهور رقبته بشكل أقصر، فقد نفى أحد خبراء الرياضة والتغذية هذه الأقاويل، مؤكداً أن النجم المصري يواظب على تمرينات الكتف بصورة مستمرة، مما أدى إلى تضخم العضلة التي طغى شكلها على مظهره مما أوهم البعض بأن هناك تغيراً ملموساً في ملامحه.

احمد السقا رمضان 2024

بالمقارنة مع الفنان طارق لطفي الذي يشارك السقا في بطولة مسلسل العتاولة، نجد البطلين قد حرصا كل الحرص على تغيير مظهرهما بما يتلاءم مع طبيعة الشخصيات التي يقدمانها في المسلسل، فطارق لطفي أيضاً استغنى عن شعره تماماً، فيما أنه من المفترض أن النجمين يقدمان شخصيات أصغر سناً من عمرهما الحقيقي.

مسلسل العتاولة

الجدير بالذكر أن مسلسل العتاولة يعرض يومياً في رمضان من خلال شاشة mbc مصر، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر، وتعرض الإعادة الساعة الثانية مساءً، ويعرض على قناة mbc مصر 2 الساعة 9 ونصف مساءً، ويعاد الساعة 3 عصراً، كما أن المسلسل متوفر للعرض عبر منصة شاهد.

يشارك أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة في بطولة مسلسل العتاولة مجموعة من النجوم أبرزهم زينة، نهى عابدين، مي كساب، الفنان القدير صلاح عبد الله، محمد التاجي، هدى الإتربي، أحمد كشك، فريدة سيف النصر، مريم محمود الجندي، والعتاولة من تأليف هشام هلال والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار