داليا مصطفى تكشف عن إصابتها بالسكري (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
داليا مصطفى تكشف عن إصابتها بالسكري (فيديو)

أعلنت الفنانة المصرية داليا مصطفى، عن إصابتها بمرض السكري، مشيرة إلى أنها مصابة به منذ وقت طويل، كما كشفت عن سبب إعلانها الإصابة خلال الفترة الحالية.

داليا مصطفى تكشف عن إصابتها بالسكري 

أوضحت داليا مصطفى خلال الفيديو الذي شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام أنها في البداية قامت بنشر صورة لها مع شقيقتها وهي تضع على يدها جهازاً خاص بمرضى السكري لأول مرة، وهو الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين يتساءلون عن السبب، فيما شكرها العديد من النساء على أنها ظهرت به وذلك لأنهن مصابات بالسكر أيضاً ويشعرون بالإحراج من الظهور به.

قالت داليا مصطفى في الفيديو: "أنا نزلت صورة أنا وأختي وكنت لابسة فيها جهاز السكر ده، وكان فيه ناس مش فاهمة ده جهاز إيه بالضبط، بعد ما نزلتها أمهات كتير بعتولي ومنظمين لمعارض للسكر وشجعوني وانبسطوا إني لبساه ومش مكسوفة وقالولي إن أولادهم بقى عندهم ثقة يلبسونه ومش مكسوفين".

شاهدوا الفيديو

أشارت إلى أنه لا يوجد توعية في مصر كافية ضد التنمر، ولكنها ترى أنه غير مهم رأي الأشخاص فيك، ويجب النظر إلى ضرورة أن يفعل كل شخص ما يريد فقط، مؤكدة على أن هذا الجهاز ساعد في تقبلها للسكر، حيث كانت نسبة السكر في جسدها تصل إلى 8 من قبل وضع الجهاز.

أكدت على إنها لا تحب إبر الحقن وهو الأمر الذي أدى إلى مضاعفات في حالتها الصحية بطريقة سلبية، ولكنها لجأت للطبيب وهو الذي نصحها باقتناء الجهاز، موضحة مميزات الجهاز حيث قالت إنه يقيس السكر مثل رسم بياني ويحذرها قبل أن ينخفض السكر في جسدها حتى تتناول العلاج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار